اخبار جهة مراكش | الأربعاء 29 نوفمبر 2017 - 18:52

الجامعة تنزل هذه العقوبة على اولمبيك آسفي بسبب انذارات مباراته امام حسنية اكادير

  • Whatsapp

أصدرت اللجنة المركزية للتأديب والروح الرياضية التابعة للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم امس الثلاثاء 28 نونبر  الجاري القرارات التالية التي تخص بطولة اتصالات المغرب القسم الوطني الأول :
– توقيف أحمد العينين مدرب حراس مرمى فريق الرجاء الرياضي لمدة 4 مباريات، اثنتان منها موقوفتا التنفيذ، مع غرامة مالية قدرها 4000 درهما، لاحتجاجاته المتكررة على قرارات الحكم خلال اللقاء الذي جمع الرجاء الرياضي بفريق سريع واد زم لحساب الجولة 9 من البطولة اتصالات المغرب القسم الوطني الأول.
– تغريم نادي المغرب الرياضي التطواني مبلغ 2000 درهما، لحصول فريقه على 4 إنذارات خلال المباراة التي جمعته بنادي شباب الريف للحسمية لحساب فعاليات الجولة 8 من البطولة الاحترافية القسم الأول اتصالات المغرب، بناء على المادة 89 من قانون العقوبات.
– تغريم نادي حسنية أكادير مبلغ 2000 درهما، لحصول فريقه على 4 إنذارات خلال المباراة التي جمعته بنادي أولمبيك آسفي، لحساب فعاليات الجولة 9 من البطولة الاحترافية القسم الأول اتصالات المغرب، بناء على المادة 89 من قانون العقوبات.
– تغريم نادي أولمبيك آسفي مبلغ 2000 درهما، لحصول فريقه على 5 إنذارات خلال المباراة التي جمعته بنادي حسنية اكادير لحساب فعاليات الجولة 9 من البطولة الاحترافية القسم الأول اتصالات المغرب، بناء على المادة 89 من قانون العقوبات.
– تغريم نادي المغرب الرياضي التطواني مبلغ 2000 درهما، لحصول فريقه على 5 إنذارات خلال المباراة التي جمعته بنادي نهضة بركان لحساب فعاليات الجولة 9 من البطولة الاحترافية القسم الأول اتصالات المغرب، بناء على المادة 89 من قانون العقوبات.