رياضة | الأحد 3 ديسمبر 2017 - 09:05

لاعبو الرجاء يرفعون سقف مطالبهم ويواصلون الإضراب

  • Whatsapp

قرر لاعبو فريق الرجاء الرياضي في اجتماع عقدوه أمس (الجمعة)، لاتخاذ قرار بشأن مواصلة الإضراب أو رفعه، بعد نشر خبر توفر عصام الراقي، عميد الرجاء، على بند في عقده ينص على حصوله على 50 مليون سنتيم في حال مساهمته في تتويج فريقه بأي لقب، وقرروا الرفع من مطالبهم ومواصلة الإضراب.

واتفق اللاعبون على تضمين منحة التوقيع والمنح العالقة الخاصة بالمباريات إلى مطالبهم مقابل رفع الإضراب، في الوقت الذي كانوا يطالبون فيه فقط بالحصول على منحة الظفر بلقب كأس العرش، الذي توجوا به على حساب فريق الدفاع الحسني الجديدي في 18 من نونبر الماضي.

وقرر لاعبو الرجاء على مواصلة الإضراب، حتى في حال حصولهم على منحة كأس العرش، التي ستتكلف جامعة كرة القدم بصرفها لهم مباشرة في حساباتهم البنكية، إذ سيطالبون بمنح توقيعه العالقة، ومنح المباريات الثمانية العالقة منذ الموسم الرياضي الماضي.

ورفض لاعبو الرجاء للمرة الرابعة على التوالي خوض تداريبهم، بسبب عدم توصلهم بمستحقاتهم المالية، علما أن الفريق لن يخوض مباراته برسم الجولة العاشرة، برسم الديربي، أمام الوداد، بسبب تأجيلها، لالتزام بالفريق الأحمر بالسفر إلى الإمارات للمشاركة في كأس العالم للأندية le 360.