اخبار جهة مراكش | الخميس 14 ديسمبر 2017 - 14:43

سكوب.. إيداع “مغني الكباريهات” سجن لوداية بعدما اعتدى على صاحبة مطعم بمراكش

  • Whatsapp

فؤاد بلمحجوب ـ مراكش الآن
قررت النيابة العامة بالمحكمة الابتدائية لمراكش، بداية الاسبوع الحالي، ايداع المدعو “عبد الهادي. ر” مغني الكباريهات بسجن لوداية ضواحي مراكش.
وحسب مصادر مطلعة على سير الملف، فإن عناصر الشرطة احالت الموقوف، صباح الاثنين 11 دجنبر، على انظار النيابة العامة بابتدائية مراكش، الذي قرر متابعته في حالة اعتقال بسجن لوداية.
واضافت ذات المصادر، أن مغني الكباريهات المتابع من اجل تهمة العنف ضد الزوجة قد عرض على هية المحكمة الابتدائية مساء الاثنين الماضي، قبل ان يتقرر تأجيل الجلسة الى غاية الاثنين المقبل 18 دجنبر، من اجل منح مهلة لإعداد الدفاع.
وكانت عناصر الامن بمراكش قد قامت باعتقال المعني بالامر، ليلة السبت 9 دجنبر الجاري، بمركز تجاري بناء على مذكرة البحث الصادرة في حقه قبل ايام، اثر شكاية وضعتها ضده زوجته تتهمه فيها بانه اعتدى عليها بالضرب والركل، مرفقة شكايتها بشهادة طبية تثبث تعرضها للتعنيف تصل مدة العجز فيها الى 25 يوما.
وتعود تفاصيل الواقعة الى بداية الاسبوع الماضي، حيث نشب خلاف بين المشتكية وزوجها بمحل العمل “مطعم” يتواجد بحي جليز سرعان ما تحول الى اعتداء عنيف من طرف الزوج نقلت على اثره الى قسم المستعجلات لتلقي العلاجات الضرورية.
وسبق ل”مراكش الآن” ان نشرت مقطع فيديو وثقته كاميرا المراقبة المثبة بالمحل الذي تملكه الزوجة المشتكية والذي يشتغل فيه ايضا الزوج المعتدي المتابع في حالة اعتقال.