اخبار جهة مراكش | السبت 16 ديسمبر 2017 - 09:58

مدير اكاديمية مراكش:تعيين القريشي بقلعة السراغنة تتويج لنجاحه في تسيير المديرية الاقليمية لوزارة التربية الوطنية

  • Whatsapp

محمد لبيهي – مراكش الآن
قال احمد الكريمي مدير اكاديمية التربية والتكوين بجهة مراكش اسفي، ان تعيين العلامي القريشي مديرا اقليميا لوزارة التربية الوطنية بقلعة السراغنة، جاء كتتويج لنجاحه في تسيير هذه المديرية منذ شهر فبراير الماضي، وكاعتراف بكفائته التدبيرية ومهاراته المهنية. مضيفا ان القريشي تقلد العديد من مناصب المسؤولية في مشواره العملي.
وذكر مدير الاكاديمية الجهوية للتربية والتكوين، ان المدير الاقليمي للوزارة سبق له ان شغل مهمة رئيس مصلحة التخطيط والخريطة المدرسية بنفس المديرية وعدد من المهام التدبيرية والادارية الاخرى بعدد من المؤسسات التعليمية. كما شغل مهام اخرى من بينها مفتش للتخطيط التربوي من الدرجة الممتازة، وسبق له ان استفاد من التكوينات والتداريب المهنية في مجالات الخريطة المدرسية ومنظومة تدبير معلومات التربية وتقوية القدرات التقنية والمؤسساتية والتدبير والتواصل ومشروع المؤسسة والتدبير التشاركي والتدبير المتمركز على النتائج، اضافة الى انتاجه ومشاركته في العديد من البحوث التربوية والفكرية والعلمية.
ودعا مدير الاكاديمية الجهوية للتربية والتكوين، كافة الشركاء والفرقاء والمتدخلين الى مواصلة دعم المجهودات المبذولة وتعزيز انجازات القطاع ومناصرة المؤسسات التعليمية على مستوى اقليم قلعة السراغنة وبالجهة عامة، لتحقيق الاصلاح المنشود والنهوض بمنظومة التربية والتكوين لمافيه الصالح العام.