اخبار جهة مراكش | الثلاثاء 19 ديسمبر 2017 - 21:17

وكيل الملك بابتدائية امنتانوت يتابع رئيس جماعة في حالة سراح بهذه التهمة مقابل كفالة مالية

  • Whatsapp

قرر وكيل الملك لدى المحكمة الابتدائية بامنتانوت، عصر اليوم الثلاثاء 19 دجنبر، إطلاق سراح رئيس جماعة قروية باقليم شيشاوة ومتابعته في حالة سراح مقابل كفالة مالية قدرها 5000 درهم كضمانة الحضور، بعد تكييف فصول المتابعة من أجل السياقة في حالة سكر.
وجاء ايقاف المتهم بعد الإستماع إليه في محضر قانوني، إثر ارتكابه حادثة سير بتراب جماعة المزوضية بواسطة سيارة الجماعة من نوع “كونكو”، وهو في حالة غير طبيعية.
ووقعت حادثة السير في حدود الساعة العاشرة والنصف من ليلة الأحد الاخير، على مستوى الطريق الوطنية رقم 8 وتحديدا قرب دوار “البطمة” جماعة المزوضية، حيث دهست سيارة في ملكية جماعة اولاد المومنة جرار من الخلف كانا يسيران في نفس الإتجاه، خلفت إصابة سائق “التراكتور” بجروح متفاوثة الخطورة، وخسائر مادية مهمة في السيارة الجماعية.
وبحسب مصادر عليمة ل”شيشاوة اليوم”، فسائق السيارة الذي لم يكن سوى رئيس جماعة اولاد المومنة التابعة لقيادة سيدي المختار، دهس من الخلف الجرار حينما كان قادما من مدينة مراكش تجاه شيشاوة، تسبب في إصابة سائقه المسمى “محمد. ز” المزداد سنة 1983 بجماعة ايغود، بجروح متفاوثة الخطورة، استدعت نقله إلى مستعجلات المركز الإستشفائي محمد السادس بشيشاوة لتلقي الإسعافات الضرورية.