حوادث | الخميس 21 ديسمبر 2017 - 20:23

دمنات. تفكيك عصابة لترويج المخدرات والخمور

  • Whatsapp

أطاحت فرقة أمنية تابعة لمفوضية الشرطة دمنات، أمس، بمروج للممنوعات بقرية أولاد خلوف، وأسفرت العملية عن إيقاف أربعة أشخاص من بينهم المروج.

وحسب مصدر لـ le360، فقد ضبطت العناصر الأمنية لدى المشتبه فيه الأول كمية مهمة ومتنوعة من الممنوعات ما بين قنينات خمر من مختلف الأنواع والأحجام، بالإضافة إلى كمية لا يستهان بها من مخدر الشيرة وسنابل الكيف هدا فضلا عن مخدر طابا ومبالغ مالية متحصلة من الإتجار في هذه الممنوعات.

وأضاف المصدر أن هذه العملية الأمنية التي سبقتها في الفترة الماضية عملية مماثلة تكللت حينها باكتشاف وتدمير مصنع لمسكر ماء الحياة، دبّرتها المصالح الأمنية لمفوضية الشرطة دمنات إثر معلومات وفرتها عناصرها الأمنية في وقت سابق بعد إيقاف أشخاص قادمين من منطقة أولاد خلوف وبحوزتهم ما يفوق 70 غرام من مخدر الشيرا وما يناهز كيلو غرامين من مادة الكيف.

الكميات المحجوزة تروجها الشبكة المذكورة بضيعات فلاحية حيث تعدها بعين المكان لتوجه للإستهلاك بمدينة دمنات ونواحيها، وتمت العملية تحت إشراف النيابة العامة وبتنسيق مع مركز الدرك الملكي التابع لنفوذه مكان التدخل بالدوار المذكور.

وذكر المصدر أن العناصر الأمنية وضعت الموقوفين تحت تدابير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي تم فتحه تحت إشلاراف النيالة العامة المختصة وفي انتظار استكمال الإجراءات القانونية.