اخبار جهة مراكش | الأحد 24 ديسمبر 2017 - 21:10

نساء اعمال مراكش وادارة برج العرب يرسمون البسمة على وجوه الاطفال المصابين بالسرطان +صور

  • Whatsapp

نوفل القاسيمي – مراكش الآن

نظمت جمعية نساء اعمال مراكس بشراكة مع نادي برج العرب بمراكش، عصر اليوم الاحد 24 دجنبر الجاري، زيارة للاطفال المرضى بالسرطان بالمستشفى الجامعي محمد السادس.

وتم خلال هذه الزيارة تقديم هدايا قيمة الى الاطفال المرضى وافراد عائلتهم من طرف اعضاء جمعية نساء اعمال مراكش وادارة وفناني نادي برج العرب مراكش. وأكدت عزيز بوجريدة رئيسة الجمعية في تصريح ل”مراكش الآن”: “أن هذا الحفل الانساني يأتي انسجاما مع اهداف التعاون الاجتماعي القائم بين جمعية نساء اعمال مراكش ونادي برج العرب عبر العمل المشترك قصد تنظيم العديد من اللقاءات والتظاهرات الاجتماعية والانسانية لفائدة الطبقات المعوزة بالمدينة الحمراء وضواحيها”.

ووجهت بوجريدة التي تشغل منصب نائبة رئيس مجلس جهة مراكش اسفي، الشكر لادرة برج العرب بمراكش لانخراطهم الايجابي في انجاح هذا النشاط الانساني وتفاعلها مع اهداف الجمعية، كما نوهت بادارة المركز الاستشفائي الجامعي على تعاونها في المساهمة على التخفيف على الاطفال المرضى”.

ومن جهة ثانية، قال السيد ناصر المدير العام لمؤسسة برج العرب مراكش إن مشاركته رفقة اعضاء ونجوم مؤسسته السياحية تنسجم مع فضائل الاعتراف بكرم المغرب وساكنة البلد اتجاه المستثمرين العرب الذين يكنون مشاعر الاحترام للشعب المغربي الاصيل.

وشدد ذات المتحدث، أنه وجد في اعضاء جمعية نساء اعمال مراكش نموذج للمجتمع المدني النشيط والمؤمن بخصال التضامن والتعاضد اتجاه الفئات المحتاجة وخصوصا الاطفال الصغار الذين يعانون من امراض خطيرة.

وختم السيد ناصر، انه حاول رفقة نجوم مؤسسته السياحة انخرطوا في هذا النشاط الاجتماعي تلقائيا نظرا للبعد الانساني الذي يتضمنه حيث نجح التعاون مع جمعية نساء اعمال مراكش في رسم البسمة على وجوه الاطفال المرضى وعائلاتهم.