اخبار جهة مراكش | الأربعاء 27 ديسمبر 2017 - 18:48

مكتب مجلس بلدية قلعة السراغنة يعقد اجتماعه العادي ويتدارس وضعية الملحقات الادارية والمطرح العمومي الجديد

  • Whatsapp

محمد لبيهي – مراكش الآن
احتضنت قاعة الرؤساء أشغال الاجتماع العادي لمجلس بلدية قلعة السراغنة بحضور بعض مسؤولي المصالح والاقسام التابعة للجماعة.
وخلال هذا الاجتماع الذي ترأسه نورالدين أيت الحاج، تدارس الحاضرون بشكل مستفيض، مواضيع تتعلق بوضعية برنامج التنمية المندمج لمدينة قلعة السراغنة، وضعية الملحقات الادارية، برنامج عمل الجماعة ووضعية المطرح العمومي الجديد. وتميزت أشغال الاجتماع بمناقشة صريحة لعدد من القضايا ومواضيع ذات صلة باوراش المشاريع التنموية الموجودة بالمدينة. كما تطرق اعضاء المكتب لجملة من الملفات والبرامج التي تحظى باهتمام بعض الفاعلين والمسؤولين. وقدم اعضاء المكتب جملة من الاقتراحات البناءة بهدف تطوير اداء العاملين بالملحقات الادارية المتواجدة بالمقاطعات الحضرية الاربعة بالمدينة، وضمان حسن قضاء مصالح المواطنين وتحسين مردودية العمل الجماعي.
كما صادق اعضاء المكتب على بعض الاقتراحات لعرضها على انظار أعضاء اللجان الدائمة للمجلس البلدي،ومناقشتها واتخاذ مايمكن دراسته والمصادقة عليه في الدورة العادية التي سيعقدها المجلس خلال شهر فبراير من السنة القادمة.
وقال نورالدين ايت الحاج رئيس المجلس البلدي لقلعة السراغنة في تصريح خص به “مراكش الآن”، ان الجماعة الحضرية تسعى من خلال المجهودات المبذولة بتعاون مع العاملين بالمصالح التابعة لها وبشراكة مع السلطات وباقي المؤسسات العمومية، الى تحقيق تنمية محلية شاملة لمجموع الدوائر والأحياء السكنية دون تمييز.وابرز رئيس المجلس البلدي في مداخلته خلال هذا الاجتماع، ان مدينة قلعة السراغنة ستعرف خلال ماتبقى من الولاية الحالية، اوراشا جديدة، واكد ان المجلس سيعمل على خلق شراكات وبرامج في أفق انجاز مشاريع ومنجزات لفائدةساكنة قلعة السراغنة.