اخبار جهة مراكش | الأحد 31 ديسمبر 2017 - 20:36

حصري.. وكيل الملك بابتدائية مراكش يودع فرنسيا سجن الوداية بعدما هاجم محلا للتدليك وحاول “قتل” زوجته

  • Whatsapp

موسى الابراهيمي – مراكش الآن
علمت “مراكش الآن” من مصادر موثوقة، أن عناصر مصلحة الشرطة القضائية بولاية امن مراكش احالت، اليوم الاحد، مهاجرا فرنسيا على انظار الوكيل العام للملك بمحكمة الجنايات بمراكش على خلفية تورطه في الهجوم على محل للتدليك واتلاف تجهيزاته ومحاولته “قتل” زوجته”.

والى ذلك، قرر الوكيل العام باحالة الملف على النيابة العامة بالمحكمة الابتدائية التي استمعت للظنين وواجهته مع الضحية “زوجته” التي تمسكت بمتابعته وادى بشواهد طبية تؤكد مدة العجز الناجم عن الاعتداء الشنيع الذي تعرضت له من طرف الموقوف مما تقرر معه ايداعه سجن الوداية الى حين عرضه للمحاكمة يوم الثلاثاء القادم.
وتمكنت عناصر المصلحة الولائية للشرطة القضائية وعناصر الدائرة الامنية 14 بحي اسيل، من توقيف المهاجر الفرنسي المسمى “جون بيرنار” المتورط في مهاجمة محل للتدليك والاعتداء على زوجته في الساعات الاولى من صباح يوم الجمعة الماضية.

واوضحت مصادرنا، ان الظنين الذي فر من مكان الحادث مساء الجمعة، بعد ارتكابه للحادث  بمحل للتدليك متورط كذلك في حادث اكثر خطورة بعدما قيام بتعنيف زوجته بطلاريق وحشية في الساعات الاول من اليوم نفس، بحي مبروكة.

والى ذلك، تم اقتياد الظنين الى مقر ولاية الامن قصد تعميق البحث معه ووضعه رهن تدابير الحراسة النظرية بناء على تعليمات النيابة العامة.