اخبار جهة مراكش | الأربعاء 3 يناير 2018 - 18:28

السيكوري رئيس مقاطعة جليز و”الباشا” المرزوقي يفتتحان ملحقة رياض السلام بمراكش +صور

  • Whatsapp

حسن الخلداوي ـ مراكش الآن
اشرف عبد السلام السيكوري رئيس مقاطعة جليز ونائب عمدة مراكش رفقة حميد المرزوقي رئيس منطقة الحي المحمدي، قبل قليل من عصر اليوم الاربعاء، على افتتاح مقر الملحقة الادارية رياض السلام. وكان السيكوري مرفوقا بنوابه واعضاء مجلس مقاطعة جليز والموظفين الجماعيين الذين تم الحاقهم بالملحقة الادارية رياض السلام. وفوض السيكوري رئيس مقاطعة جليز الى نائبه سعيد ايت المحجوب رئاسة الملحقة الادارية رياضة السلام التي ستكون في خدمة ساكنة حي رياض السلام والسعادة ودواوير السراغنة وغير من قاطني تراب الملحقة الادارية.
واكد ايت المحجوب في تصريح ل”مراكش الآن”، أن افتتاح الملحقة الادارية يأتي في اطار سياسة القرب من المواطنين واستجابة على الطلب المتصاعد على الخدمات الجماعية بالنسبة الى تجمع سكني مهم.
واوضح ذات المتحدث، أن السيكوري رئيس مقاطعة جليز وضع ثقته في خيرة الموظفين الحماعيين للاشراف على تدبير الملحقة الادارية وانجاح مهامها والاستجابة الفورية وفق القوانين الجاري بها العمل لفائدة مرتفقي ملحقة رياض السلام.
كما سيتم بث فيديو حصري لافتتاح الملحقة الادارية رياض السلام يتضمن تصريح حصري للسيكوري رئيس مقاطعة جليز ونائبه سعيد ايت المحجوب.