اخبار جهة مراكش | الخميس 4 يناير 2018 - 20:37

سكوب.. أمن امنتانوت يوقف بقالا بتهمة ترويج “القرقوبي” والتغرير بقاصر

  • Whatsapp

حمد المسعودي – شيشاوة 
أوقفت عناصر الضابطة القضائية لأمن إمنتانوت، قبل قليل من مساء اليوم الخميس 4 يناير، بقالا بحي إزوران بتهمة الاتجار وترويج حبوب الهلوسة من نوع “اكستازي” في المدينة.
وكشفت مصادر خاصة للجريدة، أن الشخص الموقوف والبالغ من العمر 25 سنة، ضبطت لديه العناصر الأمنية أثناء مداهمة محله التجاري المختص في بيع المواد الغذائية بالتقسيط،  10 اقراص من حبوب الهلوسة المتبقية من الكمية التي يروجها.

كما وجدت الظنين برفقة فتاة قاصر تبلغ من العمر 17 سنة تربطه بها علاقة غير شرعية.
وأضافت، أن اعترافاته الأولية، أوصلت الضابطة القضائية إلى الجهة التي تزوده بهذه الحبوب، والتي لم تكن سوى ابن عمته القاطن بمدينة الرباط، وأن له زبناء من كل الفئات العمرية غالبيتهم قاصرين وتلاميذ يتابعون دراستهم بالمؤسسات التعليمية المتواجدة بالمدينة والمراكز القريبة منها، حيث يبيع الحبة الواحدة ب 70 درهما.
والى ذلك اقتادت عناصر الأمن الوطني الشخص الموقوف والقاصر إلى مفوضية الشرطة، للتحقيق مع الأول من أجل تهمتي الاتجار وترويج حبوب الهلوسة والتغرير بقاصر وأخذ أقوال الثانية، في انتظار الوصول الى ابن عمة البقال باعتباره الجهة المتهمة بتزويد الموقوف بهذه السموم وتقديمهم سويا أمام النيابة العامة لتقرر ما تراه مناسبا في الموضوع.

صورة تكميلية