اخبار جهة مراكش | السبت 6 يناير 2018 - 13:53

المجلس الاقليمي لقلعة السراغنة يعقد دورة يناير خارج اسوار العمالة بجماعة العامرية لدراسة أربعة عشر نقطة من بينها مشروع اتفاقية شراكة لانجاز نواة جامعية

  • Whatsapp

محمد لبيهي – مراكش الآن
للمرة الثانية يعقد المجلس الاقليمي لقلعة السراغنة دوراته العادية خارج أسوار مقر العمالة.
وحسب ماأكده عبد الرحيم واعمرو رئيس المجلس الاقليمي، فقد قرر المكتب المسير انعقاد دورة يناير العادية برسم سنة 2017 بعد يوم غد بقاعة الاجتماعات التابعة للجماعة الترابية العامرية.
ووفق مصدر من أعضاء المجلس، فان جدول أعمال هذه الدورة والتي سيحضرها محمد الشيكر عامل الاقليم بالنيابة، يتكون من أربعة عشر نقطة في جلسته الاولى، من اهمها الدراسة والمصادقة على مشروع اتفاقية شراكة لانجاز نواة جامعية بمدينة القلعة وهي النقطة المقترحة من طرف عامل الاقليم بالنيابة طبقا للمادة 40 من القانون التنظيمي :112/14، واعادة تشكيل لجنتي الميزانية والمالية والبرمجة والشؤون الاجتماعية والأسرة.
كما سيستمع اعضاء المجلس الى عرض التقارير الأدبية والمالية للجمعية المحمدية لتصفية الدم بالقلعة، جمعية بوكافر لتصفية الدم بالعطاوية، جمعية الاعمال الاجتماعية لموظفي واعوان عمالة قلعة السراغنة وجمعية منتزه المربوح.
وافاد المصدر ذاته، ان المجلس الاقليمي سيعقد جلسته الثانية يوم 12 يناير بمقر العمالة للاجابة على الأسئلة الكتابية.
يذكر ان المجلس الاقليمي عقد اول دورة عادية لشهر شتنبر من السنة المنصرمة بقاعة الاجتماعات لجماعة الفرائطة بحضور محمد صبري العامل السابق على الاقليم، وعرفت أشغالها المصادقة بالاجماع على مجموع النقط الواردة في جدول أعمالها.