اخبار جهة مراكش | الأربعاء 10 يناير 2018 - 16:33

حصري.. بعض ممثلي الساكنة يمتهنون “ابتزاز” ارباب الفنادق والمطاعم والملاهي الليلية بمراكش

  • Whatsapp

حسن الخلداوي – مراكش الآن

عبر ارباب ومسيرو الفنادق والمطاعم والملاهي الليلية بزنقة ابي بكر الصديق بالقرب من قنصلية فرنسا بالحي الشتوي، عن امتعاضهم مما وصفوه بالابتزاز الذي يتعرضون له من طرف اشخاص يقدمون انفسم بممثلي الساكنة بالمنطقة.

واوضحت نفس المصادر، أن ارباب المؤسسات السياحية الذين يشتغلون وفق القوانين الجاري بها العمل سئموا من تصرفات اشخاص بعينها والتي تحاول تأليب الرأي العام في حالة رفض ابتزازاتهم التي لاتنتهي.

واضافت ذات المصادر، ان نفس الاشخاص تنهج اشكال شتى من اجل ارضاخ ارباب الفنادق والمطاعم والملاهي الليلية لابتزازهم والتي تصل الى وضع شكايات كيدية لدى مصالح ولاية الجهة او ولاية الامن.

وعبر ارباب المحلات ضحايا الابتزاز عن تذمرهم من هذه السلوكات التي تهدد عملهم وهم الذين يشغلون ازيد من 1500 مستخدم ويساهمون في مداخيل مهمة لميزانية المجلس الجماعي وخزينة الدولة وانعكاسها على استثمارات مهمة بالعاصمة السياحية.

وفي المقابل وجهت نفس المصادر شكرا خاص الى اغلبية ساكنة زنقة ابي بكر الصديق التي تعي جيدا كونها تقطن بمنطقة سياحية بالحي الشتوي الذي يضم العشرات من المؤسسات الفندقية والمطاعم والملاهي الليلية كما ان الحي مؤهل مستقبلا لافتتاح العديد من المطاعم والفنادق وفق القوانين الجاري بها العمل.