اخبار جهة مراكش | الثلاثاء 16 يناير 2018 - 13:34

حصري.. “مراكش الآن” تنفرد بنشر هوية المجرم الخطير الموقوف بعد اطلاق امن مراكش الرصاص

  • Whatsapp

موسى الابراهيمي ـ مراكش الآن
علمت “مراكش الآن” من مصادر موثوقة، أن المجرم الخطير الذي تم اعتقاله، صباح يومه الثلاثاء 16 دجنبر، بعد اطلاق عناصر الامن رصاصتين تحذيرتين، يدعى “ياسين. ا”، وهو من مواليد سنة 1997، وصاحب سوابق قضائية.



واضافت ذات المصادر، ان الموقوف، والذي كان يحمل سيفا من الحجم الكبير اثناء تنفيذه لعمليات السرقة، قد قضى خمس عقوبات حبسية على خلفية قضايا جنائية تتعلق بالضرب والجرح والسرقة والاتجار في المخدرات، وهو يقطن بدوار العسكر بمقاطعة المنارة.
عناصر الامن التابعة للمصلحة الولائية للشرطة القضائية بولاية امن مراكش اضطرت على الساعة الثانية من صباح اليوم الثلاثاء، من اطلاق رصاصتين تحذيريتين قصد اعتقال مجرم خطير سلب فتاة هاتفها وهاجم صاحب محلبة بسيف كبير بتراب حي ابواب مراكش بتراب مقاطعة المنارة.



وكان الموقوف قد اعترض طريق فتاة لسلبها هاتفها النقال تحت التهديد بالسلاح الابيض قبل ان تطلب النجدة بعناصر فرقة الدراجين الذين عمموا اخبارية في الموضوع، حيث تزامن مع تواجد عناصر الشرطة القضائية بالمنطقة المعنية لينتقلوا في حملة تمشيطية للوصول الى مكان تواجد المجرم.



وتم ضبط الموقوف متلبسا بمهاجمة محلبة بذات الحي، حيث حاولوا توقيفه بيد انه هاجم العناصر الامنية بسيف من الحجم الكبير مما دفعهم الى اطلاق رصاصة تحذيرية قبل ان يلوذ بالفرار من عين المكان فيما طاردته عناصر الشرطة القضائية قبل ان يعاود اطلاق رصاصة ثانية دفعت بالظنين الى الاستسلام وتم توقيفه وحجز سيفه، ليتم اقتياده الى مقر الدائرة الامنية 17 قصد تحرير محضر اعتقاله قبل تنقيله الى المصلحة الولائية للشرطة القضائية بولاية امن مراكش من اجل تعميق البحث معه ووضعه رهن تدابير الحراسة النظرية بناء على تعليمات الوكيل العام بمحكمة الجنايات بمراكش.