اخبار جهة مراكش | الخميس 25 يناير 2018 - 18:46

الدرك الملكي بالعطاوية يعتقل صاحب تريبورتور متهم باختطاف واغتصاب امراة ضواحي مراكش

  • Whatsapp

محمد لبيهي – مراكش الآن
تمكنت عناصر الدرك الملكي بالعطاوية من اعتقال صاحب دراجة ثلاثيةالعجلات “تريبورتور” متهم باختطاف واغتصاب امراة بدوار اولاد عبو التابع للجماعة القروية لعثامنة.
وتعود تفاصيل هذه الجريمة الى صبيحة اليوم الثاني والعشرين من الشهر الجاري حينما اوقفته الضحية لتطلب منه نقلها الى مقر عائلتها مقابل تسليمه مبلغا ماليا.

واثناء طريقهما وبالقرب من ضيعة لأشجار الزيتون، حاول المتهم انزال الضحية بالعنف لاغتصابها، لكنها قاومته بشدة ماتسبب لها في جروح خفيفة والهروب منه الى ان تمكنت من الانفلات منه والعودة الى مركز الجماعة والتوجه الى مقر الدرك الملكي بالعطاوية لتسجيل شكاية مباشرة.

وبعد الاستماع اليها اتصل قائد مركز الدرك الملكي بالوكيل العام للملك لدى محكمة الاستئناف الذي امر بالانتقال على وجه السرعة الى عنوان المتهم وتوقيفه ووضعه تحت تدابير الحراسة النظرية للاستماع اليه في محضر قانوني واحالته صباح يوم غذ الجمعة على النيابة العامة لاستكمال مسطرة البحث التمهيدي وعرضه على انظار العدالة لمحاكمته.
تجدر الاشارة، ان الضحية تبلغ من العمر 28 سنة وتنحدر من دوار اولاد عبو، فيما يبلغ المتهم 32 سنة ويعد من ذوي السوابق العدلية في مجال بيع مسكر “الماحيا” في جماعة لعثامنة.