اخبار جهة مراكش | الأربعاء 31 يناير 2018 - 22:51

انفراد.. جنايات مراكش تطلق سراح “سيدة” اتهمت بقتل صديقتها بديور المساكين +صورة

  • Whatsapp

موسى الابراهيمي – مراكش الآن
علمت “مراكش الآن” من مصادر موثوقة، أن محكمة الاستئناف بمراكش اطلقت سراح “سيدة” اتهمت بالتورط في قتل صديقتها بديور المساكين بتراب مقاطعة جليز بعد مرور قضائها ازيد من سنة رهن الاعتقال الاحتياطي بسجني بولمهارز والوداية بعمالة مراكش.
ووقعت تفاصيل الحادثة المميتة، منتصف ليلة الاربعاء 2 نونبر 2016، حيث تم اعتقال الظنينة التي كانت في حالة سكر طافح بمكان مصرع صديقتها التي سقطت من نافذة منزلها بديور المساكين (الوحدة الثالثة).
والى ذلك، تم تصفيد يدي السيدة المسترجلة التي كانت مع الضحية لحظة سقوطها من اعلى منزل المعتقلة حيث تم اقتيادها الى مقر الشرطة القضائية من اجل تعميق البحث معها بناء على تعليمات الوكيل العام للملك بمحكمة الجنايات بمراكش قبل تقديمها امام قاضي التحقيق الذي وضعها السجن على ذمة التحقيق.





وكشفت مصادر محلية، أن السيدة الهالكة كانت تسمى قيد حياتها ”أسماء. د” من مواليد 22 يونيو 1974، حالتها العائلة ارملة بعدما توفي زوجها الملاكم بمرض السرطان تاركا خلفه ثلاثة بنات.
والى ذلك تم نقل جثة الهالكة الى مستودع الاموات بناء على تعليمات الوكيل العام من اجل اخضاعها للتشريح الطبي من اجل تحديد اسباب وملابسات الحادث.

الصورة للهالكة لحظة سقوطها من اعلى منزلها بديور المساكين بالدوديات