اخبار جهة مراكش | الجمعة 9 فبراير 2018 - 20:47

النقابة الوطنية لأرباب وكالات كراء السيارات بالمغرب تطالب سلطات مراكش بمحاربة وكالات كراء السيارات العشوائية +صور

  • Whatsapp

ناشدت النقابة الوطنية لأرباب وكالات كراء السيارات بالمغرب في تصريحات متطابقة ل”مراكش الآن”، السلطة المحلية والجهات الوصية بجهة مراكش اسفي قصد التدخل من أجل الحد من العشوائية التي يشهدها قطاع كراء السيارات بالمدينة الحمراء وذلك من أجل الحفاظ على مزاولة المهنة في إطار يحترم الضوابط القانونية المعمول بها والعمل في إطار سليم يوفر أجواء من المنافسة المشروعة.
ومن هذا المنطلق ومن خلال الجولات الميدانية التي قام بها أعضاء النقابة الوطنية لأرباب كراء السيارات بالمغرب والتي تم من خلالها الوقوف على العديد من الإختلالات والخروقات التي يقوم بها بعض المتطفلين على القطاع والذين يزاولون المهنة داخل دكاكين لبيع منتوجات الصناعة التقليدية ومحلات بيع الهواتف النقالة دون التوفر على مقرات او تراخيص قانونية لمزاولة المهنة.
وجدد النقابة الوطنية لأرباب وكالات كراء السيارات بالمغرب مناشدتها للجهات المسؤولة للتحرك العاجل من أجل ضبط القطاع وتكثيف المراقبة على العاملين به خارج الضوابط القانونية والتنظيمية المعمول بها.
كما أن النقابة الوطنية لأرباب وكالات كراء السيارات عازمة على خوض وقفات إحتجاجية للتنديد بالوضعية المزرية التي يعيشها القطاع في ظل غياب المراقبة والتتبع من طرف الجهات الوصية.