اخبار جهة مراكش | الإثنين 19 فبراير 2018 - 15:06

ابتدائية إمنتانوت تبث اليوم في قضية دركيين من ضواحي مراكش للاشتباه في علاقتهم ببارون مخدرات

  • Whatsapp

علمت “مراكش الآن”، أن ثلاثة عناصر دركية يشتغلون بالمركز الترابي اولاد حسون ضواحي مراكش، اثنين منهم متابعين في حالة اعتقال، سيمثلون بعد زوال اليوم الاثنين 19 فبراير، أمام الهيئة القضائية التابعة للغرفة الجنحية التلبسية بالمحكمة الإبتدائية بإمنتانوت، بعد تورطهم في علاقة مشبوهة مع بارون المخدرات الملقب ب(مولاي الرشيد)، فيما دركي رابع سيمثل أمام محكمة الإستئناف لإمتيازه القضائي.
حيث أمر قاضي التحقيق بمحكمة الاستئناف بمراكش مؤخرا بايداع ثلاثة دركيين يشتغلون بدركية اولادحسون نواحي مدينة مراكش سجن لوداية، بعد اكتشاف ربطهم لاتصالات هاتفية مع بارون المخدرات الملقب ب(مولاي الرشيد)، والذي سبق أن تم توقيفه من قبل عناصر الشرطة القضائية التابعة لولاية أمن مراكش شهر نونبر من السنة الماضية.
وحسب نفس المصادر، فقاضي التحقيق قام مباشرة بعد توصله بالتقارير المخبرية والتي أجريت على هاتف بارون المخدرات، بايداع ثلاثة عناصر سجن لوداية ومتابعة دركي رابع في حالة سراح.
وسبق لعناصر الشرطة القضائية بولاية امن مراكش، ان قامت باعتقال الملقب ب(مولاي الرشيد) ودركي كان برفقته بمنطقة اولاد حسون، كما تم توقيف شقيقه ومساعديه شهر مارس من السنة الماضية وبحوزتهم كمية مهمة من المخدرات وبنادق صيد غير مرخصة ومبلغ مالي يقدر ب 370 مليون سنتيم.