اخبار جهة مراكش | الأحد 25 فبراير 2018 - 11:35

الدرك يعتقل متورط في محاولة قتل غريمه ضواحي مراكش ونقل الضحية الى مستعجلات ابن طفيل

  • Whatsapp

تمكنت عناصر الدرك الملكي للمركز الترابي بإمنتانوت، اول مساء أمس الجمعة 23 فبراير، وفي ظرف قياسي من إيقاف عشريني اعتدى على متزوج بدوار “سيدي عبد الله وعلي” جماعة واد البور، بعدما وجه له طعنات غادرة على مستوى العنق والوجه بواسطة سلاح أبيض.
وبحسب مصادر عليمة ل”مراكش الآن”، فالمتهم المسمى “عبد العزيز.ت” البالغ من العمر 26 سنة، قام بالإعتداء على المتزوج المزداد سنة 1969 بواسطة مدية، بسبب خلاف بينهما وقع في وقت سابق، حيث تفاجأ هذا الأخير بستل المتهم للسكين وغرسه في عنق الضحية في محاولة لذبحه.
ووفق ذات المصادر، فالفاعل فر إلى وجهة غير معلومة لحظة ارتكابه لجريمته، لكن يقظة العناصر الأمنية وتبعا لإخبارية يقينية انتقلت إلى دوار أمسكنيض بتراب جماعة سيدي عبد المومن، وتمكنت من إلقاء القبض على العشريني بعد مطاردة هوليودية بجبال متوكة.
هذا وقد تم نقل الضحية على وجه السرعة إلى مستعجلات المركز الإستشفائي بمراكش لتلقي العلاجات الضرورية، فيما تم وضع المتهم رهن الحراسة النظرية بعد الإستماع إليه في محضر قانوني، وفق ما نسب إليه من طرف الضحية الذي بدوره تم الإستماع إليه اليوم السبت من طرف الضابطة القضائية، إلى حين تقديمه أمام وكيل الملك بابتدائية إمنتانوت لتكييف فصول المتابعة وتحديد جلسة المحاكمة.