اخبار جهة مراكش | الإثنين 12 مارس 2018 - 12:03

عاجل.. الدرك الملكي بالعطاوية يوقف القاتل الحقيقي لسائق سيارة اجرة بجماعة الشعرا ويحجز مدية من الحجم الكبير

  • Whatsapp

محمد لبيهي – مراكش الآن
علمت “مراكش الآن” من مصدر امني مسؤول، ان عناصر الدرك الملكي بالعطاوية وبتعاون مع رئيس المركز القضائي التابع لسرية قلعة السراغنة،تمكنوا من القاء القبض على المتهم الرئيسي في جريمة قتل ذهب ضحيتها ليلة الجمعة الاخيرة سائق سيارة اجرة قرب تعاونية سيدي حنيش بجماعة الشعرا.
واستنادا الى المصدر ذاته، فقد اسفرت الابحاث والتحريات التي قامت بها عناصر الدرك الملكي بالعطاوية عن فك لغز تنفيذ الجريمة الشنعاء، ووضع كمين محكم افضى بتوقيف المتهم المدعو “م. د” ووضعه تحث تدابير الحراسة النظرية بامر من الوكيل العام للملك لدى محكمة الاستئناف، وتعميق البحث معه،قبل احالته عن لى انظار النيابة العامة المختصة.
واوضح مصدرنا ان سبب اقدام المتهم على ارتكاب جريمته حاجته الى المال،والحصول على المدخول اليومي لسائق الطاكسي، بعدما استدرجه الى مكان يبعد عن مركز العطاوية ببضعة كيلومترات وتوجيه طعنات قاتلة له على مستوى الصدر بواسطة مدية من الحجم الكبير، تم العثور عليها يوم امس بعد بداية مسطرة الاستنطاق والبحث التمهيدي.
وتفيد المعطيات الاولية ان المتهم يبلغ من العمر 22 سنة، وليست له سوابق عدلية في مجال السرقة والقتل، ويعد من ابناء تعاونية سيدي احنيش بجماعة الشعرا، ومن المرتقب ان تشرف عناصر الضابطة القضائية اليوم الاثنين على اعادة تمثيل تنفيذ جريمته واستكمال البحث قبل احالته على العدالة.