اخبار جهة مراكش | السبت 24 مارس 2018 - 11:27

التويمي عامل اقليم الحوز “يقلب الطاولة” على قائد أغواطيم ومدير المكتب الوطني للكهرباء بتحناوت

  • Whatsapp

وجه عمر التويمي عامل إقليم الحوز، يومه الجمعة 23 مارس الجاري، إنتقاذات لاذعة لقائد قيادة أغواطيم ومدير المكتب الوطني للكهرباء، بسبب الشكايات التي تقدم بها الساكنة بسوء تفاعل القائد المذكور ومدير المكتب الوطني بتحناوت، حول عدم تدبير ملف الأعمدة الكهربائية المتساقطة بعدد من دواوير الجماعة.

العامل التويمي طالب المسؤولين المذكورين بالإلتزام بمهامهما، والعمل بأسرع وقت لإيجاد حلول لمطالب الساكنة.



وكان العامل التويمي قد ترأس صباح امس الجمعة 23 مارس الجاري بمقر قيادة أغواطيم، اشغال اجتماع يتراسه عمر التويمي عامل اقليم الحوز، في إطار الاجتماعات التي يعقدها لمواكبة عمل الجماعات وحل الإشكالات التي تواجهها.
الاجتماع حضره رئيس المجلس الإقليمي ورئيس الجماعة ورئيس مجلس مجموع الجماعات وقائد قيادة أغواطيم ومنتخبي الجماعة وفاعليها الجمعويين، إضافة إلى رؤساء المصالح الخارجية، بهدف متابعة مخطط تنمية الجماعة، وتفقد مشاريع المبادرة الوطنية للتنمية البشرية بها، إضافة إلى استعراض الخطوط العريضة لبرنامج تقليص الفوارق المجالية، وتتبع سير مشاريع القطاعات الحكومية.
العامل التويمي استمع في هذا الإجتماع لتدخلات الساكنة ومشاكل الفاعلين الجمعويين، من أجل إيجاد حلول لجميع الاشكاليات التي يواجهها السكان والعمل مع جميع المتدخلين لتحقيق تطلعاتهم على المدى القريب.