اخبار جهة مراكش | الأحد 25 مارس 2018 - 15:56

جمعية نساء مراكش تكرم الوزير السابق اوزين والشاف موحا والاعلاميتين لعيوني وعينون +صور

  • Whatsapp

خديجة النعماني ـ مراكش الآن
نظمت جمعية نساء مراكش، عصر امس السبت 24 مارس، حفلا فنيا بفندق “لوميريديان” بمراكش بمناسبة احتفال الجمعية المذكورة بمرور سنة على تأسيسها، وكذا احتفالا بالمرأة في عيدها العالمي.
 عرف ذات الحفل تكريم كل من الوزير السابق محمد اوزين، الاعلامية عزيزة لعيوني، الاعلامية اسماء عينون والطباخ العالمي الشاف موحا بحضور كل من محمد صبري والي جهة مراكش اسفي والسعيد العلوة والي أمن المدينة والعديد من المسؤولين الامنيين والعسكريين ومشاهر المدينة وجمعوييها.
واحيى هذا اللقاء الفني مجموعة من الفنانين المغاربة والعرب يتقدمهم سلطان الاغنية الشعبية سعيد الصنهاجي، التوأم صفاء وهناء، الفنان اللبناني شادي قمر، الثنائي الشعبي هشام ونور الدين، مجموعة عيساوة، صباح زيدان، وفدوى بلوك.

واكد عزيز بوجريدة رئيسة جمعية نساء مراكش ان هذا اللقاء مناسبة عرفان وتكريم مناظلات الجمعية والتضحيات الجسام التي قدموها من اجل انجاح العشرات من الانشطة الاجتماعية والتحسيسية التي نظمت خلال السنة الفارطة.

واضافت ان الحفل شارك في انجاحه العديد من الشركاء المؤمنين بالاهداف النبيلة لجمعية نساء مراكش كما كان اللقاء فرصة لتكريم شخصيات وطنية في مختلف المجالات قدمت الكثير للوطن واشعاعه.