اخبار جهة مراكش | الثلاثاء 3 أبريل 2018 - 13:17

بعد ثلاثة اسابيع من الابحاث الشرطة القضائية لقلعة السراغنة توقف المتهم بسرقة هواتف نقالة من داخل المنازل ليلا

  • Whatsapp

محمد لبيهي – مراكش الآن
تمكنت عناصر فرقة مكافحة الجريمة التابعة لمصلحة الشرطة القضائية بامن قلعة السراغنة من وضع اليد على مبحوث عنه من اجل سرقة الهواتف النقالة ومبالغ مالية من داخل المنازل ليلا باحياء قلعة السراغنة.
وبحسب المعلومات المتوفرة لدينا صباح اليوم الثلاثاء، فقد أسفرت التحريات التي شرعت في مباشرتها عناصر الشرطة القضائية منذ ازيد من ثلاثة أسابيع اثر تلقيها شكايات تتعلق بتنفيذ عمليات سرقة من طرف مجهول، -أسفرت التحريات- عن تحديد هويته ووضع كمين محكم افضى باستسلامه بين ايدي الشرطة.
واستنادا الى مصدر موثوق فقد تمكن عناصر الشرطة القضائية من حجز بعض الهواتف التي سرقت وتم بيعها الى بعض اصحاب المحلات التجارية.
وخلال الشروع في مسطرة البحث التمهيدي مع المتهم، اعترف بقيامه بالسرقات التي نفذها خلال الثلاثة الشهور الأخيرة ليلا بمنازل متفرقة باحياء قلعة السراغنة،وسبق له ان قام بعمليات اجرامية في مدن مغربية بنفس الطرق التي كان يتبعها وادين بسببها بعقوبات حبسية نافذة ولم يتعض.
يشار الى ان الوكيل العام للملك لدى محمكة الاستئناف بمراكش امر بوضع المتهم تحث تدابير الحراسة النظرية وبتعميق البحث معه حول المنسوب اليه.فيما ستتم متابعة بعض اصحاب المحلات التجارية الذين كانوا يقتنون منه مسروقاته في حالة سراح بتهمة “شراء مسروق”.
يشار الى ان المتهم ينحدر من حي جنان الشعيبي و يبلغ
من العمر 28 سنة ويعد من دوي السوابق العدلية في مجال السرقة الموصوفة.