اخبار جهة مراكش | الأربعاء 11 أبريل 2018 - 10:31

بالصور.. الودغيري المدير العام يعطي انطلاق النسخة الثانية من معرض “رونو” للسيارات بمراكش

  • Whatsapp
حسن الخلداوي – مراكش الآن
اعطى مولاي مصطفى الودغيري الرئيس المدير العام للشركة الجديدة الملكية للسيارات وكيل “رونو” و”داسيا”، يوم امس الثلاثاء 10 ابريل، انطلاقة النسخة الثانية من معرض السيارات بالباب الجديد بمراكش والذي يستمر الى غاية يوم الاحد 22 ابريل الجاري.
وعرف حفل الافتتاح مشاركة فليب كازيناف القنصل العام الفرنسي رفقة عواطف البردعي نائبة عمدة مراكش واحمد الهرجاني مدير ديوان العمدة والعديد من رجال المال والاعمال بالمدينة الحمراء.
واوضح الودغيري المدير العام للشركة الجديدة الملكية للسيارات، أن تنظيم النسخة الثانية من معرض السيارات يتزامن مع المعرض الكبير بالدار البيضاء وجاء استجابة لانتظارات ساكنة جهة مراكش اسفي حيث حرصنا على تقديم خدمات وعروض في متناول الاسر المراكشية.
واضاف الرئيس المدير العام، أن معرض مراكش للسيارات فرصة للساكنة قصد الوقوف على جديد علامتي “رونو” و”داسيا” باعتبارهما رائدتين في السوق الوطني والمحلي بنسبة 40 في المئة من المبيعات.
واكد الودغيري، أن هذا المعرض المنظم بالباب الجديد بمراكش على مساحة فاقت 1200 متر مربع يضم مختلف الاصناف والاشكال الجديدة لسيارات “رونو” و”داسيا” باضافات تقنينة واثمنة تفضيلية وتسهيلات في الاداء.
ومن جهتها، قالت هدى الودغيري المديرة التجارية، أن هذا المعرض هدفه تقريب خدماتنا باثمنة تفضيلية الى زبنائنا بمراكش بدل الانتقال الى الدار البيضاء حيث سيجدون نفس التسهيلات ونفس الخدمات بالنسبة الى العلامتين “رونو” و”داسيا”.