حوادث | الخميس 12 أبريل 2018 - 22:34

كاميرا تسقط امرأة تقود عصابة الكنوز بغابة بطنجة

  • Whatsapp

تواصل مصالح الامن بولاية امن طنجة الى حدود اللحظة تحرياتها وتحقيقاتها مع افراد عصابة استخراج الكنوز تقودها سيدة في الاربعينيات من عمرها وتتكون من ستة اشخاص اثنين منهم مبحوث عنهم وطنيا في قضايا متعددة.

وبحسب معطيات حصرية توصل بها موقعle360 فان سقوط افراد العصابة كان بسبب كمين خاص  وضعه قائد الملحقة الادارية السادسة  لطنجة المدينة مع اعوان السلطة وعناصر القوات المساعدة بعد توصله بمعلومات حول خطط افراد العصابة التي قامت بزيارة وتفقد مكان الحفر الذي ترصدته منذ  ايام .

مصادرنا اوضحت ان المعطيات التي جمعتها السلطة المحلية  بالملحقة الادارية السادسة دفعتها لوضع كاميرا خاصة فوق غصن شجرة قصد ايقاف افراد العصابة وذلك بحومة جلالة بوبانة بغابة الرهراه الشهيرة بطنجة، وهي الكاميرا التي استطاعت من خلالها السلطات توقيف جميع المتورطين باستثناء اثنين منهم تمكنوا من الفرار وسط اشجار الغابة بعدما حاصرهم قائد الملحقة وافراد السلطة والاعوان الى جانب بعض المواطنين.

وكشف مصدر خاص ان السلطات حجزت فور ايقاف افراد العصابة مخطوطات ورموز بداخل الحفرة التي وجدت بمكان الحفر، كما حجزت معاويل ومعدات حديدية  بداخل سيارة من نوع داسيا يعتقد انها تحمل لوحة ترقيم مزورة،وكانت تقل افراد العصابة وغالبيتهم ينحدرون من مدينة طنجة،وذلك حوالي الساعة الثالثة من صبيحة اليوم الخميس.

في سياق متصل، جرى تسليم افراد العصابة  لمصالح الامن بعد اخبارها بالحادث والتي نقلت المشتبه فيهم لمقر ولاية امن طنجة للتحقيق معهم حول ملابسات الحادث، وينتظر احالتهم على انظار النيابة العامة بعد انتهاء التحقيقات.