اخبار جهة مراكش | الخميس 12 أبريل 2018 - 21:19

بوينيان عامل الرحامنة يعتبر تنظيم موسم روابط تكريس لتعدد وتنوع تلاحم الوحدة الوطنية +صور

  • Whatsapp

محمد لبيهي – مراكش الآن
قال عزيز بوينيان عامل اقليم الرحامنة في كلمته التي القاها اليوم الخميس في حفل افتتاح موسم روابط، ان برنامج فعاليات الدورة الاولى تعبير عن تعدد وتنوع روابط الوحدة الوطنية.
واكد عامل اقليم الرحامنة امام ضيوف حفل الافتتاح الذي حضره العديد من المسؤولين والمنتخبين، ان برنامج موسم روابط يتميز بتنوعه وبغناه وبتنظيم ندوات ثقافية ينشطها نخبة من الاساتذة الباحثين، ومشاركة وفد من اقاليمنا الصحراوية، بالاضافة الى عروض التبوريدة وسباق الهجن وسهرات فنية تحييها اسماء لامعة من الفنانين المغاربة.
وقدم عامل اقليم الرحامنة شكره لجميع المصالح والمسؤولين على مساهماتهم ودعمهم وتعاونهم مع السلطات والمنتخبين، من اجل انجاح النسخة الاولى ل موسم روابط.
من جهته قال مولاي علي الوعبان ممثل وفد الاقاليم الصحراوية المغربية في كلمته، ان “ضيوف الرحامنة جاؤوا فرحين مستبشرين تهزهم رياح الشوق والمحبة لتوطيد عرى الاخوة والاواصر المشتركة الضاربة في تاريخ هذا الوطن العزيز الذي نفخر بالانتماء اليه جميعا”.
وعبر ممثل وفد الاقاليم الصحراوية عن “خالص شكره لكل من فكر في انجاز هذا العمل وسخر له جميع الوسائل المادية والمعنوية، وجعل مدينة بن جرير قبلة لكل شغوف ومحب للاستمتاع بهذه التجليات الحضارية المشتركة وعلى راسهم عامل اقليم الرحامنة الذي وجدنا منه كل الترحاب وحفاوة الاستقبال”.
يقول مولاي علي الوعبان رئيس وفد الاقاليم الصحراوية ضيوف موسم روابط.
حضر حفل الافتتاح الرسمي لموسم روابط، محمد صبري والي جهة مراكش اسفي واحمد اخشيشن رئيس مجلس الجهة، وقائد الحامية العسكرية ببن جرير، والقائد الجهوي للدرك الملكي وبرلمانيون ورئيس المجلسين الاقليميين للسراغنة والرحامنة ورؤساء الغرف المهنية ورئيسي بلدية قلعة السراغنة وبلدية بن جرير ورئيس المحكمة الابتدائية ببن جرير ووكيل الملك لديها ورؤساء جماعات قروية ورؤساء مصالح خارجية ورجال الاعلام والعديد من المسؤولين.