حوادث | الإثنين 16 أبريل 2018 - 19:38

اعتقال ثلاثيني يحترف اختطاف واغتصاب الفتيات بفاس

  • Whatsapp

تمكنت عناصر الشرطة بمنطقة فاس الجديد دار دبيبغ، مؤخرا، من إلقاء القبض على شخص يبلغ من العمر 30 سنة، من ذوي السوابق القضائية، بعدما اشتبه تورطه في قضية تتعلق بـ”الاختطاف وهتك العرض والسرقة المتبوعة بالضرب والجرح”.

وجاء إيقاف المعني بالأمر، حسب مصادر “كود”، نتيجة للتفاعل السريع والإيجابي لعناصر الشرطة مع شكاية تقدمت بها الضحية تفيد من خلالها بأنها كانت قد صادفت المعني بإحدى المراكز التجارية، بعدما تقدم نحوها وأوهمها انه سيعمل على تشغيلها، وبعد أن كسب ثقتها رافقته متن دراجته النارية من أجل إجراء مقابلة مع مدير المؤسسة، وعند وصولهما على مشارفها اقتادها بالقوة إلى مكان خال وهنالك عرضها للسرقة المتبوعة بالضرب والجرح، وكذا هتك عرضها.

ومن خلال التحريات التي باشرتها مصالح الأمن بعد إدلاء الضحية بأوصاف المتهم، تم تحديد هويته، وجرى نصب كمين له وتوقيفه وحجز دراجته النارية، وقد تم عرضه على الضحية التي تعرفت عليه بكل سهولة، كما اعترف بالمنسوب إليه، كما تبين من خلال تعميق البحت الأولي معه تورطه في قضيتين مماتلثين.

هذا، وأحيل المعني بالأمر على المصلحة الولائية للشرطة القضائية بفاس من أجل تعميق البحث الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة لكشف جميع ظروف وملابسات هده القضايا، وكذا قضايا محتملة في نفس السياق.