اخبار جهة مراكش | الثلاثاء 17 أبريل 2018 - 10:25

بعدما وعدها بالزواج.. إعتقال عشريني يمارس الجنس على عشيقته بمنزل والديها ضواحي مراكش

  • Whatsapp

قرر قاضي التحقيق بالمحكمة الإبتدائية بإمنتانوت، عصر المس الإثنين 16 أبريل، متابعة عشريني في حالة اعتقال على ذمة التحقيق، من أجل ممارسة الجنس على شابة مقابل وعدها بالزواج، وهي التهم الموجهة إليه من طرف وكيل الملك لدى المحكمة.
وجاء إيقاف المتهم العازب المسمى “امبارك. ب” والمزداد سنة 1990، بعد شكاية تقدمت بها عشيقته لدى مصالح الدرك الملكي للمركز الترابي بتولوكلت، تفيد أنه يقوم بممارسة الجنس عليها بمسكن والديها بدوار “الزهرة أوتعمر” جماعة سيدي عبد المومن، ويحاول التخلي عنها بعدما وعدها سابقا بالزواج.
بعد الإستماع إلى المشتكية في محضر قانوني وتحت إشراف النيابة العامة، تم إلقاء القبض على المتهم الذي يقطن بنفس الدوار، حيث إعترف بممارسة الجنس السطحي على المشتكية خلال مرات عديدة، بعدما يلج مسكن والديها ليلا، حيث يجدهما خالدين للنوم بسبب تناولهما لدواء “النعاس” التي تحضره عشيقته حتى تتمكن بكل أريحية من لقاء خليلها.
حيث تم الإستماع إليه في محضر قانوني ووضعه رهن الحراسة النظرية، قبل عرضه على أنظار العدالة، ويرتقب أن يستمع قاضي التحقيق من جديد للمتهم يوم الإثنين المقبل، إلى حين توثيق عقد الزواج مع المشتكية حتي يستفيذ من ظروف التخفيف.