اخبار جهة مراكش | الجمعة 20 أبريل 2018 - 16:51

عاجل.. العثور على جثتين لضحايا غرقى وادي ام الربيع بجماعة سيدي الحطاب قلعة السراغنة وعناصر الوقاية المدنية تواصل البحث على والدتهم +صور حصرية

  • Whatsapp

محمد لبيهي – مراكش الآن
افادت معطيات توصلنا بها مصدر جيد الاطلاع من الحدود الفاصلة بين اقليم قلعة السراغنة واقليم سطات، انه تم العثور قبل قليل من يومه الجمعة على جثتي ضحيتين من غرقى وادي ام الربيع.
وبحسب نفس المصدر فقد عثر بداية على جثة الضحية الطفلة المسماة قيد حياتها ريحانة فرقاني عمرها اربع سنوات، على مستوى منطقة الظهرة بجماعة دار الشافعي التابعة لبني مسكين الغربية، على بعد حوالي 14 كيلومترا من دوار سفيان التابع للجماعة القروية سيدي الحطاب مكان حادثة الاحد الاخير والتي اودت دفعة واحدة بحياة ثلاثة اطفال ووالدتهم الحامل.
واكد مصدرنا، ان مجموعة من شباب المنطقة عثروا قبل ظهر اليوم الجمعة كذلك على جثة الضحية الثالثة بمحاذاة منطقة الظهرة. ويتعلق الامر بالطفل المسمى قيد حياته رضا الفرقاني عمره لايتجاوز السنة الواحدة.
حادث العثور على جثتي الضحيتين استدعى حضور رجال السلطة المحلية وعناصر الدرك الملكي والوقاية المدنية، للاشراف على نقلهما الى مستودع الاموات بالمستشفى الاقليمي الحسن الثاني بمدينة سطات لاجراء تشريح طبي طبقا لتعليمات النيابة العامة المختصة واستكمال مسطرة البحث التي تجري تحث اشراف الوكيل العام للملك لجنايات سطات.
وعلمت “مراكش الآن”، ان فرقة الغطس التابعة للوقاية المدنية، لاتزال تواصل البحث على جثة والدة الاطفال الذين تم العثور عليهم الى حدود اليوم، فيما يقوم ابناء الدواوير التابعة للجماعة القروية سيدي الحطاب منذ اختفاء الضحايا في مياه وادي ام الربيع بالبحث والتعاون مع المسؤولين للعثور على جثتهم وتسليمها لافراد عائلاتهم.