اخبار جهة مراكش | الإثنين 23 أبريل 2018 - 11:34

عاجل..العثور على جثة والدة غرقى وادي ام الربيع بسيدي الحطاب قلعة السراغنة والوكيل العام للملك يامر باجراء تشريح طبي

  • Whatsapp

محد لبيهي – مراكش  الآن
كشف مصدر موثوق ل “مراكش الآن”، ان عناصر الوقاية المدنية التابعة لاقليم سطات تمكنوا، صباح اليوم الاثنين، من العتور على اخر جثة من ضحايا غرقى وادي ام الربيع، الذين لقوا حتفهم بالقرب من جماعة سيدي الحطاب.
واستنادا الى المصدر ذاته فقد تم العتور على المسماة قيد حياتها “م. غ” بالقرب من منطقة الظهرة التابعة لتراب قيادة دار الشافعي على بعد حوالي 16 كيلومترا من مكان الغرق في الحادث الذي وقع مساء يوم الاحد 16 ابريل الجاري.
وتعود وقائع هذه الحادثة التي ذهب ضحيتها غرق ام وابنائها الثلاثة حينما كانت تريد عبور مياه وادي ام الربيع على متن قارب تقليدي يعرف لدى سكان المنطقة ب”العبارة”، بعد رجوعها من زيارة افراد عائلتها بمسقط راسها بسيدي الحطاب، قبل ان تجرفها مياه وادي ام الربيع. وهو الحادث الذي استنفر السلطات المحلية التابعة لاقليمي قلعة السراغنة وسطات وعناصر الوقاية المدنية والدرك الملكي لمباشرة البحث الذي اسفر عن العتور عن ابنائها الثلاثة الذين تتراوح اعمارهم بين سنة وسبع سنوات، قبل ان يسدل ستار البحث على والدتهم اليوم بمنطقة الظهرة بجماعة دار الشافعي بدائرة بني مسكين الغربية على بعد حوالي 16 كيلومترا من مكان الغرق.
وعلمت “مراكش الآن”، أن الوكيل العام للملك لدى استئنافية سطات امر بنقل جثة الهالكة الى مستودع الاموات بمستشفى الحسن الثاني لاجراء تشريح طبي واستكمال اجراءات التحقيق حول ملابسات غرقها وابنائها الثلاثة.