اخبار جهة مراكش | الإثنين 23 أبريل 2018 - 18:38

ساعف وكراوي يفككان سؤال التنمية بالمغرب ضمن فعاليات “ملتقى الثقافة والإبداع” بمراكش

  • Whatsapp

فؤاد بلمحجوب – مراكش الآن
ينظم مركز التنمية لجهة تانسيفت، الدورة الثالثة عشرة  من أسبوعه الثقافي “ملتقى الثقافة والإبداع”، من 25 إلى 29 أبريل، بأماكن مختلفة بمدينة مراكش.

وتنطلف فعاليات الاسبوع الثقافي يوم الاربعاء 25 أبريل بدوري في كرة اليد بالقاعة المغطاة لجامعة القاضي عياض ابتداء من الساعة التاسعة صباحا، فيما يوم الخميس 26 أبريل سيخصص للأبواب المفتوحة للاطلاع على أنشطة المركز ابتداء من الساعة الرابعة زوالا بمقر مركز التنمية لجهة تانسيفت أمام مقهى ماليزيا، زنقة المشعر الحرام 511 الشقة 3 إسيل.
ويوم الجمعة 27 أبريل سيتم عرض وتقديم أعمال تلامذة الأندية المدرسية على الساعة الرابعة زوالا بمقر غرفة التجارة والصناعة جليز مراكش، كما ستنظم سهرة موسيقية من تنشيط مجموعة جسور على الساعة الثامنة من مساء الجمعة  بالمدرسة العليا للفنون البصرية ESAV .
ويوم السبت 28 أبريل سيخصص للتداول الفكري على الساعة الرابعة زوالا بمقر غرفة التجارة والصناعة والخدمات حيث الجلسة الافتتاحية بحضور الشركاء ثم الجلسة الثانية عبارة عن ندوة فكرية في موضوع “التنمية بالمغرب: مقارابات أخرى” بمساهمة الأستاذين عبد الله ساعف وإدريس كراوي.
فيما يوم الاحد 29 أبريل خصص كيوم ابداعي كما ان الجلسة الختامية لملتقى الثقافة والإبداع بمقر غرفة التجارة والصناعة على الساعة التاسعة والنصف صباحا.