اخبار جهة مراكش | الجمعة 4 مايو 2018 - 12:43

بمشاركة مقرئين ومنشدين مشهورين.. قلعة السراغنة تحتضن ملتقى تساوت الثالث للمديح والسماع +صور

  • Whatsapp

محمد لبيهي ـ مراكش الآن
تنطلق، يوم غذ السبت، بقاعة محمد المودن بمقر عمالة اقليم قلعة السراغنة، فعاليات الدورة الثالثة لملتقى تساوت للمديح والسماع بمشاركة مقرئين ومنشدين من مدن الرباط، فاس، مكناس، سلا، سطات، الدار البيضاء ومراكش.
وقال جواد الشاري رئيس اللجنة التنظيمية للملتقى ورئيس فرقة الكوثرللمديح والسماع والمحافظة على الثرات بقلعة السراغنة، في اتصال هاتفي به صباح اليوم الجمعة ان برنامج هذه السنة يتضمن قراءات قرانية وابتهالات ووصلات انشادية فردية وجماعية،بمشاركة مجموعة من ألمع المقرئين والمنشدين المعروفين وطنيا من بينهم لعيون الكوشي، هشام الراجعي، عبد الحميد اليماني واخرون بحضور علي الرياحي و حسن الشادلي من قناة الناس المصرية ومحمد الترابي عضو لجنة التحكيم لجائزة محمد السادس للقران الكريم وحكم دولي في المسابقات العالمية لحفظ وتجويد القران الكريم، ومحمد الكنتاوي من المعهد المولوي وثلة من كبار المنشدين.
كما تتميز دورة هذه السنة بتكريم محمد الترابي ومصطفى بن الرايس مقدم الزاوية الناصرية. تجدر الاشارة الى ان فعاليات ملتقى تساوت للمديح والسماع تنظم يومي السبت والاحد 5 و 6 ماي وتحمل الدورة اسم الفقيد ابراهيم الكيلالي.