اخبار جهة مراكش | السبت 5 مايو 2018 - 15:31

جمعية تنمية التعاون المدرسي بقلعة السراغنة تنظم حفلا للفائزين في الاولمبياد الاقليمي للرياضيات

  • Whatsapp

محمد لبيهي – مراكش الآن
احتضن مقر جمعية الاعمال الاجتماعية لموظفي وزارة التربية الوطنية بقلعة السراغنة، صباح اليوم السبت، حفلا نظمته جمعية تنمية التعاون المدرسي على شرف التلاميذ الفائزين في الاولمبياد الثالث للرياضيات بمؤسسات التعليم الابتدائي.
وبحسب اعضاء من الفرع الاقليمي لجمعية تنمية التعاون المدرسي الذين أشرفوا على تنظيم الحفل، فقد اسفرت نتائج الامتحانات عن فوز زينب البعزوني تلميذة بمدرسة مجموعة مدارس اولاد حداد بالمرتبة الاولى بحصولها على 16 نقطة، واحتل سفيان المحفوظي تلميذ بمجموعة مدارس اولاد الشرقي المرتبة الثانية بحصوله على 14 نقطة، فيما فاز انس عبو من مجموعة مدارس الشعراء بالمرتبة الثالثة ب 13 نقطة.
وعرفت دورة هذه السنة في الامتحانات النهائية مشاركة 16 تلميذا وتلميذة ينتمون الى خمس مؤسسات من الوسط الحضري واحدى عشر مؤسسة تعليمية بسلك الابتدائي من الوسط القروي.
وتراس حفل توزيع الجوائز والشواهد التقديرية على الفائزين العلامي القريشي المدير الاقليمي لوزارة التربية الوطنية والتكوين المهني والتعليم العالي والبحث العلمي، بحضور المحجوب رابح رئيس الفرع الاقليمي لجمعية مديري ومديرات مؤسسات التعليم الابتدائي واعضاء جمعية تنمية التعاون المدرسي.