اخبار جهة مراكش | الأحد 6 مايو 2018 - 11:05

احالة شقيقين على جنايات مراكش اثر تورطهما في محاولة قتل ستيني بمنطقة تمزكدوين

  • Whatsapp

أوقفت عناصر الدرك الملكي للمركز الترابي بتمزكدوين، أمس الجمعة 4 ماي، شقيقين متهمين في قضية اعتراض سبيل ستيني والإعتداء عليه بالضرب والجرح وسرقة مبلغ مالي كان بحوزته.
وبحسب مصادر عليمة، فإن الضحية المنحدر من جماعة تلمكانت تقدم بشكاية لدى الوكيل العام للملك بإستئنافية، تفيد أنه تعرض للضرب وسرقة مبلغ مالي قدره 500 درهم كان بحوزته من طرف شقيقين، لحظة توجهه إلى السوق الأسبوعي خميس تمزكدوين يوم 26 أبريل الماضي على متن دابة، معززا شكايته بشهادة طبية تتبث مدة العجز فيها 45 يوما.
وبعد إحالة الشكاية على مصالح الدرك الملكي بتمزكدوين مرفوقة بتعليمات النيابة العامة، انتقلت دورية أمنية إلى دوار تمسولت بجماعة تمزكدوين، وأوقفت الشقيقين “لحسن. أ” 30 سنة و”ابراهيم. أ” 26 سنة، حيث تمت سياقتهما إلى مركزها وأثناء التحقيق مع المتهمين إعترفوا بكل تفاصيل القضية، مؤكدين أن المشتكي يقوم برعي ماشيته داخل حقولهم رغم تنبيهه لمرات عديدة، وبعد تماديه في الأمر انتقموا منه بهذه الطريقة.
هذا وقد تم وضع المتهمين رهن الحراسة النظرية، بعد انتهاء التحقيقات والأبحاث التي أجرتها مصالح الدرك الملكي بتمزكدوين، قبل عرضهما على أنظار النيابة العامة بجنايات مراكش، لتمعيق البحث وتكييف فصول المتابعة في حقهما.