مجتمع | الجمعة 11 مايو 2018 - 07:46

شركة الطيران “توي فلاي” تفتتح بالمغرب أول وكالة لها بإفريقيا

  • Whatsapp
أعلنت شركة “توي فلاي” البلجيكية للطيران، عن افتتاح أول وكالة لها بمدينة الدار البيضاء، وهي أول وكالة من نوعها بإفريقيا، وستسمح للمسافرين المغاربة بحجز وتنظيم رحلاتهم الخاصة.

وتنشط شركة الطيران البلجيكية “توي فلاي” في المغرب منذ سنة 2006، وهي موجودة في 12 مطارا مغربيا، تتجه برحلاتها نحو فرنسا وإيطاليا وبلجيكا وهولندا، بمعدل ملئ يصل إلى حوالي 92٪، وهي الآن بصدد تسجيل مكانة مهمة بالمغرب،  من خلال تلبية طلبات المغاربة المقيمين بالخارج، وأيضا السياح من خلال افتتاح أول وكالة لها بإفريقيا.

وفي هذا الصدد قال جونتر هوفمان، المدير الإداري لشركة “توي فلاي بالبنلوكس”: “إنها قصة جميلة تربطنا بالمغرب منذ 12 سنة. منذ البداية، كان السوق المغربي قد تفاعل بشكل إيجابي جدا مع عرض رحلاتنا، وبفضل افتتاح أول وكالة  “توي فلاي” بإفريقيا، سنتمكن من تسهيل عمليات الحجز للعديد من المسافرين المغاربة ونقدم لهم أفضل النصائح بخصوص أسفارهم”.

مضيفا، خلال ندوة صحافية أقيمت اليوم بالدار البيضاء، بمناسبة افتتاح أول وكالة للشركة بإفريقيا، أنه بفضل افتتاح وكالة الأسفار، هاته، ستعمل “توي فلاي” على تسهيل عمليات حجز الرحلات المتوفرة للركاب المغاربة، إذ سيتمكنون من الذهاب إليها لاقتناء تذكرة السفر والحصول على نصائح قيمة لبرمجة رحلاتهم، وذلك بفضل أسطول مكون من أحدث طائرات الجيل الجديد، وخدمة عالية الجودة وأسعار جذابة، إذ تضع شركة  المسافر في قلب نموذج أعمالها.

أما السيد عبد القادر حسي المدير العام لـ “توي فلاي”، المغرب، فأكد في تصريح لـ”منارة”، بأنهم جد سعداء بافتتاح أول وكالة بإفريقيا بمدينة الدار البيضاء، خصوصا وأن هناك زبناء مغاربة وسياح، يسافرون عبر أسطول الشركة، التي تضم أزيد من 33 طائرة معدل عمرها 7 سنوات. مضيفا، بأن لديهم أزيد من 170 مغربي يشتغل بالشركة.

أما عن الميزة، التي تتميز بها الشركة لتظل علامة ناجحة بين شركات النقل الجوي، فأوضح السيد عبد القادر حسي، بأن الميزة الاولى، هي خدمة الزبناء سواء عبر “الكول سانتر” أو أثناء الرحلات داخل الطائرة، مبرزا بأن في المطارات المغربية، هناك مستخدمون يشتغلون ليل نهار لإرضاء الزبناء.

ليسترسل قائلا: “أول ما يكتشفه الزبون فور ولوجه الوكالة، مجموعة من الخدمات المغرية، ستنطلق عبر تقنيات الشاشات اللوحية اللمسية، والديكور الجذاب والذي سيلهمهم ويوجههم في اختيار رحلاتهم، إذ تعد الراحة والخصوصية في صميم مفهوم الوكالة التي تم تصميمها بعناية”.

مؤكدا، بأن وكلاء السفر، سيرافقون الزبون في طلباته المختلفة، وذلك تماشيا مع مفاهيم الاستقبال والخدمة والمساعدة، التي تعد من القيم الأساسية لـ، لتصبح بذلك الوكالة مكانا حقيقيا للالتقاء والإلهام والتبادل للمسافرين.