اخبار جهة مراكش | الجمعة 11 مايو 2018 - 10:56

انطلاقة الملتقى الاول للمجموعات الموسيقية بقلعة السراغنة استقطبت جمهورا غفيرا من المتفرجين +صور

  • Whatsapp

محمد لبيهي – مراكش الآن
تميزت انطلاقة ملتقى المجموعات الموسيقية بقلعة السراغنة في نسخته الاولى، مساء يوم امس الخميس، باستقطاب جمهور غفير من سكان المدينة ونواحيها، وبعروض شاركت فيها فرقا تمثل مختلف الالوان الفنية تجمع بين التقليدي والعصري.
وعرف برنامج اليوم الاول لملتقى المجموعات الموسيقية تنظيم كرنفال جاب شارع محمد الخامس وصولا الى مقر بلدية قلعة السراغنة، حيث قدمت عروضا فنية تخللتها كلمات اللجنة التنظيمية قدمها العلامي ابي العلاء وكلمة ايت الحاج نورالدين باسم المجلس البلدي،كما قدمت جمعية مهرجان قلعة السراغنة شواهد وهدايا رمزية لكل من عامل الاقليم، ورئيس مجلس جهة مراكش اسفي ولرئيس المجلس الجماعي، تقديرا لدعمهم وتعاونهم لانجاح هذه الدورة.
وغير بعيد عن مقر البلدية وبساحة كرو كان الجمهور الغفير مع موعد مع السهرة الفنية الاولى حيث قدمت مجموعات موسيقية اغاني لقيت تجاوبا كبيرا مع الحاضرين، من مختلف الاعمار.
يشار الى ان الدورة الاولى لملتقى المجموعات الموسيقية ،تنظمه جمعية مهرجان قلعة السراغنة بدعم من مجلس جهة مراكش اسفي وبتعاون مع عمالة الاقليم والمجلس الجماعي،في الفترة الممتدة من 10 الى 12 ماي تحث شعار: “تراثنا هويتنا وشبابنا مستقبلنا”.