اخبار جهة مراكش | الجمعة 18 مايو 2018 - 16:13

عاجل.. اعتقال شاب اعتدى على زوجته بعدما رفضت الامضاء على وثيقة اشهاد بالتنازل عن مستحقات الطلاق بمراكش

  • Whatsapp

موسى الابراهيمي – مراكش الآن (تصوير: افندي)
عاشت الملحقة الادارية المسيرة الثانية بتراب مقاطعة المنارة، قبل قليل من زوال اليوم الجمعة، حالة من الفوضى بطلها زوج اعتدى على زوجته التي رفضت الامضاء على وثيقة ابراء الذمة لفائدته قبل تطليقها.
هذا، وانبرة الشاب المذكور في تعنيف كل من قائد الملحقة الادارية واعوان السلطة وعناصر القوات المساعدة بعدما تدخلوا لتخليص الزوجة من تعنيفه وحمايتها.
واضطرت عناصر القوات المساعدة الى التدخل قصد اعتقال الظنين وتصفيد يديه قبل ان تحل عناصر الدائرة الامنية 11 بحي المسيرة ليتم اقتياده الى الدائرة من اجل تحرير محضر توقيفه ووضعه رهن تدابير الحراسة النظرية الى حين عرضه امام النيابة العامة.
هذا، واستشاط الزوج المسمى “صلاح الدين. أ” البالغ من العمر 37 سنة، غضبا بعدما رفضت زوجته المسماة “امينة. أ” المزدادة بتاريخ 30 يونيو 1994، تتبيث الامضاء على وثيقة اشهاد بالتنازل عن مستحقات الطلاق داخل الملحقة الادارية المسيرة الثانية بتراب مقاطعة المنارة.
وتضمنت الوثيقة التي رفضت الزوجة توقيعها، أن هذه الاخيرة تتنازل عن جميع مستحقاتها المترتبة عن طلاقها والتي تشتمل مصاريف الطلاق والنفقة الخاصة بها وجميع الضروريات الجاري بها العمل والعرف على اساس ان يبقى الزوج يؤدي واجبات الانفاق على ابنته المسماة كوثر الى غاية سقوط الفرض شرعا.