اخبار جهة مراكش | الإثنين 28 مايو 2018 - 10:14

تفاصيل صادمة عن الفقيه الذي إغتصب 7 فتيات بجماعة ستي فاضمة ضواحي مراكش

  • Whatsapp

في إطار متابعة واقعة إغتصاب فقيه لسبع فتيات بجماعة ستي فاضمة، كشفت مصادر متطابقة، أن الفقيه المدعو “العربي” المنحدر من إقليم شيشاوة، كان يقوم بإستدراج ضحاياه بعد درس يقلنه للفتيات بالمسجد.
وحسب إحدى الضحايا، فالفقيه المذكور كان يطلب من الفتيات تنظيف المسجد بعد إنتهاء كل درس، ويأمر التي يرغب في إغتصابها بتنظيف غرفته، ليقوم بالإستفراد بها وممارسة الجنس عليها.
وأشارات ذات المصادر، ان حالة من الغليان تعم الساكنة، التي بلغت درجة رمي جميع ملابسه وتجهيزات الغرفة التي كان يستغلها بالمسجد خارجا.
وكانت عناصر الدرك الملكي بالمركز الترابي ستي فاضمة، قد تمكنت ليلة يوم الجمعة الماضي من إعتقال إمام مسجد دوار “بيحلوان” بجماعة ستي فاضمة، على خلفية إتهامه بإغتصاب سبعة فتيات تتراوح اعمارهن ما بين 9 و 16 سنة.
و أشارت المصادر ذاتها، أن الإمام الذي يؤم الناس بمسجد الدوار و البالغ منةالعمر 40 سنة، كان يستغل فترات تدريسه القرآن الكريم لفتيات و فتيان الدوار المذكور، ليمارس خلسة الجنس على فتيات لا حول لهن و لا قوة.
و تم كشف أفعال هذا الإمام المتزوج و الأب لطفلين، تضيف نفس المصادر، بعد فرار إحدى ضحاياه التي تبلغ من العمر 16 سنة، يوم الخميس المنصرم، ساعات قليلة بعدما تقدم شاب لخطبتها، خوفا من إنكشاف أمر إفتضاض بكارتها التي سلبها إياها الإمام المذكور قبل أربع سنوات خلت. و بعد جهد من طرف الدرك الملكي بتنسيق مع والد الضحية، تم التوصل إليها بمحطة الحافلات بالدار البيضاء، لينتقل الأب إلى عين المكان و يعيدها و تخبره بجميع تفاصيل إغتصابها، ليتقدم بعد ذلك بشكاية لدرك ستي فاضمة الذي إعتقل الفقيه المذكور.
إلى ذلك، تم تقديم الفقيه الذي يرجح أنه داوم على إغتصاب فتيات الدوار الراغبات في تعلم القرآن الكريم طوال العشرين سنة التي درس خلالها، يومه الأحد 27 ماي الجاري أمام النيابة العامة بمراكش، من أجل التحقيق في المنسوب إليه.