اخبار جهة مراكش | الثلاثاء 5 يونيو 2018 - 18:43

هذا ماقررته المحكمة الابتدائية في حق متقاعد متهم بقتل عامل بثكنة “المخازنية” ضواحي مراكش

  • Whatsapp

قرر قاضي الحكم بالهيئة القضائية بالمحكمة الابتدائية بامنتانوت، مساء أمس الإثنين 4 ماي، منح السراح المؤقت لمتقاعد مقابل كفالة مالية قدرها 10000 درهم، ما لم يكن معتقلا لسبب آخر، وذلك من أجل القتل والجرح غير العمديين وعدم احترام علامة “قف” وعدم احترام حق الأسبقية المؤديين إلى ارتكاب حادثة سير مميتة.
هذا وقد سبق أن أمر وكيل الملك لدى ذات المحكمة بإيداع المتهم المسمى “ح.د” المزداد سنة 1954 بتجزئة سكنية بمدينة القنيطرة، المركب السجني الأوداية.
ةكان أحد ضحايا حادثة مدخل مدينة شيشاوة لفظ أنفاسه الأخيرة لحظات قبل وصوله إلى مستعجلات المركز الإستشفائي محمد السادس بشيشاوة، بعد إصابته بنزيف داخلي، فيما الضحية الثاني لازل يتلقى العلاجات الضرورية بعد إصابته بكسور على مستوى الرجل واليد اليمنى.
ويدعى الهالك قيد حياته “يوسف.ب” وهو من مواليد سنة 1983 بمدينة اليوسفية ويقطن بجماعة بولفاع، يشتغل عاملا بمشروع بناء تكنة القوات المساعدة بمدينة شيشاوة، حيث تم إيداع جثته بمستودع الأموات، فيما الضحية الثاني يدعى “محمد.ب” مزداد سنة 1970 بمدينة اليوسفية ويعمل بذات المشروع.
ووقعت حادثة السير المميتة عصر يوم الجمعة 13 أبريل الفارط، بالطريق المؤدية إلى مدينة الصويرة على مستوى قنطرة حي المسيرة، إثر دهس سائق سيارة من نوع “رونو 19” بدارجة نارية من نوع “سوينك” كانا على متنها شخصين.
هذا وفور علمها بوقوع الحادثة هرعت عناصر كوكبة الدراجين والدائرة الأمنية إلى عين المكان للوقوف على ملابسات وظروف الواقعة، وتحديد المسؤوليات القانونية.