رياضة | الثلاثاء 12 يونيو 2018 - 20:16

رونالدو: منتخب البرازيل ستفوز بكأس العالم

  • Whatsapp

أكد النجم البرازيلي رونالدو، أن كأس العالم الحالية، ستكون أحد أفضل بطولات كؤوس العالم من الناحية الفنية، نظرًا للمستوى الرائع لعدد من المنتخبات المشاركة.

جاء ذلك على هامش الاحتفالية التي أقامتها شركة “نايك”، بحضور النجم الكبير، بمناسبة افتتاح مجمع جوراكي الرياضي بموسكو، رفقة نجم أرسنال السابق أرشافين، وفي حضور “كووورة”.

وردًا من الظاهرة رونالدو، على سؤال الموقع بخصوص ترشيحه للفائز باللقب، قال: “بالطبع البرازيل، وهذا الأمر ليس نابعًا من كوني برازيليًا، لكنه مبني على مستوى أداء الفريق في العامين الأخيرين تحت قيادة تيتي والنتائج المذهلة للفريق خلال تلك الفترة”.

وأضاف: “الأمر الآخر هو أن الفريق يضم الآن مجموعة كبيرة من النجوم التي تملك الرغبة القوية لتصحيح صورة الفريق خلال المنافسات التي استضفناها في 2014 والسقوط الأليم الذي حدث”.

ورغم ثقة رونالدو في فريقه، إلا أنه أكد أن الأمر لن يكون سهلا، في ظل وجود قوى أخرى، وقال: “الطريق للقب لن يكون سهلا مع وجود منتخبات مثل إسبانيا وألمانيا، التي يمكن أن نصطدم بها في الأدوار التالية”.

وتابع: “هناك أيضًا منتخب فرنسا الذي يضم مجموعة كبيرة من المواهب الشابة، إضافة إلي منتخب الأرجنتين”.

وعن رؤيته للبطولة بصفة عامة، قال: “أتوقع أن تكون بطولة قوية للغاية، وأن تكون كأس عالم كبيرة، وكما قلت هناك العديد من المنتخبات القوية، إضافة إلى أن من يصل لهذه البطولة عادة ما يكون الأفضل، وقد عودتنا البطولة دائمًا أن تقدم لنا الأفضل على مستوى النجوم والمدربين”.