اخبار جهة مراكش | الثلاثاء 26 يونيو 2018 - 10:58

إنطلاق أولى جلسات محاكمة الفقية المتهم باغتصاب سبع طفلات داخل مسجد بجنايات مراكش

  • Whatsapp

تنطلق صباح يومه الثلاثاء 26 يونيو القادم، أولى جلسات محاكمة الفقيه، الذي كان بطل فضيحة الاستغلال الجنسي والاغتصاب لسبع فتيات بجماعة “ستي فاضمة”، وهي الفضيحة التي تفجرت، بعد أن كشفت إحدى ضحاياه، وهي فتاة في 16 من عمرها، مايقوم به من استغلال جنسي لها، مقابل تحفيظها القرآن، امتد ليصل افتضاض بكارتها، فيما انهالت الشكايات على مكتب الدرك الملكي بالمنطقة، ليصل عدد الضحايا إلى سبعة.
وتم كشف أفعال هذا الإمام المتزوج والأب لطفلين، بعد فرار إحدى ضحاياه التي تبلغ من العمر 16 سنة، ساعات قليلة بعدما تقدم شاب لخطبتها، خوفا من إنكشاف أمر إفتضاض بكارتها التي سلبها إياها الإمام المذكور قبل أربع سنوات خلت. وبعد جهد من طرف الدرك الملكي بتنسيق مع والد الضحية، تم التوصل إليها بمحطة الحافلات بالدار البيضاء، لينتقل الأب إلى عين المكان و يعيدها و تخبره بجميع تفاصيل إغتصابها، ليتقدم بعد ذلك بشكاية لدرك ستي فاضمة الذي إعتقل الفقيه المذكور.
إلى ذلك، تم تقديم الفقيه الذي يرجح أنه داوم على إغتصاب فتيات الدوار الراغبات في تعلم القرآن الكريم طوال العشرين سنة التي درس خلالها، يوم الأحد 27 ماي الجاري أمام النيابة العامة بمراكش، من أجل التحقيق في المنسوب إليه.