اخبار جهة مراكش | الأربعاء 27 يونيو 2018 - 12:50

خطير.. افراد عائلة تعتدي بوحشية على شخص بجماعة انفيفة ضواحي مراكش +صور صادمة

  • Whatsapp

فؤاد بلمحجوب – مراكش الآن
تعرض شخص في بداية عقده الرابع يسمى “مصطفى. ك” لاعتداء شنيع منتصف يوم السبت الماضي، من طرف سبعة اشخاص ينتمون الى نفس العائلة بدوار الجديدة احصاين بجماعة انفيفة ضواحي امنتانوت باقليم شيشاوة.
ووجهت الى الضحية طعنات خطيرة بمختلف اطراف جسده قبل ان يتركه المعتدون خائرا في بركة من الدماء بعدما اعتقدوا انهم قتلوه ليتم نقله مباشرة الى قسم العناية المركزة باحدى المصحات الخاصة بمراكش مما حصل معه على شهادة طبية مدتها 45 يوما من العجز.
وتمكنت عناصر الدرك الملكي بامنتانوت من اعتقال اربعة اشخاص من العائلة المذكورة اثر تورطهم في قضية الإعتداء على أالضحية بواسطة قنينات الزجاج والاسلحة البيضاء، بسبب نزاع حول منشأة مائية بذات الدوار.
وتمت احالة الموقوفين الاربعة يوم الاثنين الماضي، امام وكيل الملك بالمحكمة الابتدائية بامنتانوت حيث تم ايداع فردين سجن الوداية على ذمة التحقيق فيما تم اطلاق سراح اثنين.
وكشفت مصادر مقربة من الضحية، أن الشخص المعتدى عليه يعمل باحدى معامل النسيج بالدار البيضاء حيث حلت بالدوار قصد زيارة افراد عائلته قبل ان يقرر مغادرة المنزل لتفقد اقاربه قبل ان يتم الهجوم عليه من طرف سبعة اشخاص من عائلة واحد انتقاما من شقيقه بسبب صراع سابق حول منشأة مائية “بئر” تزود الساكنة بالماء الشروب تتواجد ببقعة أرضية في ملكية الجناة وسبق ان تنازل عليها والدهم لفائدة “الجماعة”.