اخبار جهة مراكش | الأربعاء 27 يونيو 2018 - 20:42

بوينيان عامل اقليم الرحامنة يتراس حفل تنصيب نساء ورجال السلطة الجدد ويؤكد على تدعيم المفهوم الجديد للسلطة +صور

  • Whatsapp

محمد لبيهي مراكش الان (عدسة.. حكيم)
تراس عزيز بوينيان عامل الرحامنة، عصر اليوم الاربعاء، حفل تنصيب نساء ورجال السلطة اللجدد الذين تم تعيينهم بدوائر وباشويات وقيادات الاقليم، اثر نتائج الحركة الانتقالية اللتي اجرتها وزارة الداخلية مؤخرا.
وخلال هذا الحفل الذي حضره العديد من المسؤولين ورؤساء المصالح الخارجية ورؤساء المجالس المحلية، القى عامل اقليم الرحامنة كلمة اشار فيها الى ان حركة رجال السلطة تندرج في اطار تحقيق فعالية اكبر وترشيد امثل للموارد البشرية من خلال تكريس معايير الكفاءة والاستحقاق وتكافؤ الفرص وتدعيم المفهوم الجديد للسلطة، القائم على سياسة القرب والحكامة الجيدة وربط المسؤولية بالمحاسبة.
وبعد ان ذكر عامل الرحامنة بالعديد من المشاريع الكبرى التي شهدها الاقليم في العديد من القطاعات، ومشاريع المبادرة الوطنية للتنمية البشرية، وبرامج مخطط المغرب الاخضر،ودعم قطاع الرياضة وغيرها من البرامج التنموية، اكد عامل الاقليم على ان مهام رجل السلطة يجب ان تقوم على خمة المواطن بضمير واخلاص والتقرب منه بالانصات المستمر والحوار البناء لتحقيق المزيد من الانجازات الهادفة لخدمة مصالح الساكنة.
وبخصوص رجال السلطة الجدد، اوضح عزيز بوينيان ان عمالة الرحامنة عرفت تعيين اثنى عشر مسؤولا جديدا، وفي مايلي اللائحة الكاملة للملتحقين: