اخبار جهة مراكش | الخميس 28 يونيو 2018 - 14:22

خطير.. صاحب مقهى يعتدي على زبون ويتسبب له في 45 يوما من العجز بمراكش

  • Whatsapp

فؤاد بلمحجوب – مراكش الآن
تعرض شاب يسمى “حمزة” لاعتداء خطير من طرف “عبد الغني. ل” مالك مقهى تتواجد بشارع اسفي بالزنقة المقابلة للمدرسة العليا للتجارة بحي سيدي عباد بمراكش.

وكشفت مصادر موثوقة، أن المشتكي به ولج الى المقهى حيث وجد المشتكي رفقة بعض اصدقائه قبل ان يعمد الى اتهامه  باحتساء المشروبات الكحولية داخل مقهاه ويتوجب عليه مغادرتها على الفور وهو الامر الذي نفاه الضحية، غير ان المشتكى به لم يستسغ جوابه فانهال عليه بالضرب موجها له في البداية لكمتين الاولى على مستوى عينه اليسرى والثانية بعد محاولة المشتكي تفاديه.
ولم يتوقف المشتكى به عند هذا الحد بل زاد في الاعتداء على الضحية بعدما صرح له هذا الاخير بأنه لن يغادر المقهى الا بعد حضور الشرطة، حيث عمد من جديد الى ضربه بواسطة ضربة رأس على مستوى أنفه تم حمل مباشرة كأسا بين يديه وقام بضربه على مستوى الجهة اليمنى من وجهه حسب نفس المصادر.
واوضحت مصادرنا، أن الضحية نقل على وجه السرعة الى احدى المصحات الخاصة قصد العلاج قبل ان يحصل على شهادة طبية حددت مدة العجز في 45 يوما تم تقديمه رفقة شكاية عبر محاميه الى وكيل الملك بالمحكمة الابتدائية بمراكش الذي اعطى تعليماته بالتحقيق مع الجاني بواسطة عناصر الدائرة الامنية 14 بحي اسيل.