اخبار جهة مراكش | الخميس 5 يوليو 2018 - 06:47

هذه قرارات المجلس الاداري لشركة المحطة الطرقية بمراكش

  • Whatsapp

كشفت مصادر مطلعة بالمحطة الطرقية للمسافرين بمراكش، أن المجلس الاداري لشركة المحطة عقد، يوم الاثنين 25 يونيو الماضي، اجتماعا حضره اعضاء المجلس وباقي المصالح الأخرى المعنية بشؤون هذا المرفق الحيوي بتراب مدينة مراكش، حيث اصدر بلاغا بعدما تمت مناقشة مجموعة من القضايا التي ترتبط بتدبير وتسيير المحطة وإدارتها وكافة العاملين بها، وخاصة النقطتين المتعلقتين بالزيادة التعريفية على الحافلات حسب الكلومترات المنطلقة من المحطة او العابرة منها والتي تم تأجيلها إلى موعد لاحق بناء على المراسلة الكتابية لوالي جهة مراكش أسفي.
كما تم الاشادة من طرف اعضاء المجلس الاداري بالسير العام للمحطة والمستوى الذي اصبحت عليه من حيث التدبير الإداري والمالي والتنظيمي واستثباب الامن والسلامة للمسافرين مع الجودة في الخدمات حيث اصبحت تحظى بمكانة لائقة داخل مراكش وعلى الصعيد الجهوي والوطني،  بفضل تظافر جميع المتدخلين.
كما تطرق المجلس الاداري لما راج حول الباب المفتوح مؤخرا فقد ثم فتحه بقرار من المجلس الإداري وكذلك التعريفية 1 درهم مبرزا ان ما تم تداوله فهو عار من الصحة. وان المجلس الإداري لايشك في نزاهة واستقامة ومهنية المدير العام للمحطة مولاي رشيد العلوي. معتبرا ان ما يمسه يمس المجلس الإداري برمته. وان المدير العام للمحطة ملزم بتنفيذ قرارات المجلس الإداري . وأنه سيوجه له رسالة شكر على مجهوداته اتجاه المحطة.
وفي الاخير خلص البلاغ الى ان لشركة المحطة مجلس اداري وادارة معنية بالتدبير والتسيير مستقلة في قراراتها.
واعتبر المهتمون بالشأن المحلي أن هذا البلاغ هو بمثابة خارطة الطريق للمحطة الطرقية للمسافرين بمراكش.
وفي اتصال بالمدير العام للمحطة العلوي أكد للجريدة “إن هذا البلاغ صادر عن المجلس الإداري لشركة المحطة الطرقية . وان ماجاء فيه لتنوير الجميع ان المحطة الطرقية تسير في خط التدبير العقلاني والمتسم بحكامة جيدة، مما جعلها تحظى بالأمن والسلامة للمسافرين والحفاظ على تنقلهم في أجواء مريحة، وهذا هدفنا جميعا لتفعيل المحطة الطرقية بمراكش في خدمة المسافرين”.