اخبار جهة مراكش | الخميس 12 يوليو 2018 - 10:20

هذا ما قرره وكيل الملك في حق موظف بباشوية امنتانوت اعتقلته مصالح الأمن بسبب ارتكابه حادثة سير

  • Whatsapp

قرر وكيل الملك لدى المحكمة الابتدائية بامنتانوت، صبيحة اليوم الأربعاء 11 يوليوز، متابعة موظف بباشوية امنتانوت في حالة سراح وتحديد جلسة يوم 17 أكتوبر، موعد لإنطلاق محاكمته، من أجل ارتكاب حادثة سير.
وجاء هذا القرار بعد خمسة أيام فقط من إصدار حكم في حق نفس الموظف والقاضي بغرامة مالية قدرها 1300 درهم و800 درهم بسبب الجرح الخطأ بسبب ارتكاب حادثة سير.
وتعود تفاصيل القضية، حينما أوقفت عناصر الأمن الوطني بمدينة امنتانوت موظف تابع لوزارة الداخلية في حدود الساعة الثانية من صبيحة أمس الثلاثاء 10 يوليوز، بعد اصطدامه بعمود كهربائي وهو على متن سيارته في حالة غير طبيعية.
وأفادت مصادر عليمة لشيشاوة اليوم، أن الموظف المذكور والذي يشتغل بمصلحة “راميد” بباشوية امنتانوت، كان يسوق سيارته الخفيفة إلى اصطدم بعمود كهربائي بمركز المدينة، ليتم إخطار مصالح الأمن الوطني بمفوضية الشرطة المدينة التي انتقلت الى عين المكان للوقوف على ملابسات وظروف الحادثة وتحديد المسؤوليات القانونية.
هذا وبعد إشعار النيابة العامة لدى المحكمة الابتدائية بامنتانوت بحيثات الموضوع، أمرت بوضعه رهن الحراسة النظرية الى حين تقديمه أمام أنظارها يوم الأربعاء 11 يوليوز.