اخبار جهة مراكش | الخميس 12 يوليو 2018 - 11:06

بعد استدراجها من مدينة مراكش الى قلعة السراغنة.. اغتصاب جماعي لفتاة قاصر بجماعة اولاد بوعلي

  • Whatsapp

محمد لبيهي – مراكش الآن
تمكنت عناصر الشرطة القضائية التابعة للمنطقة الاقليمية لامن قلعة السراغنة، من توقيف اربعة اشخاص ينحدرون من دوار اولاد كليب بتراب الجماعة القروية اولاد بوعلي الواد، من اجل تهمة احتجاز فتاة قاصر لايتجاوز عمرها سبعة عشر سنة، واغتصابها جماعيا.
وذكرت مصادر محلية، ان المتهم الرئيسي حاول اقناع الضحية باستدراجها على متن سيارته من مدينة مراكش الى مدينة قلعة السراغنة، نهاية الاسبوع الاخير، لتجد نفسها محتجزة بمنزل وممارسة الجنس بالعنف مع ثلاثة اشخاص تربطهم علاقة صداقة مع المتهم الرئيسي، دون مراعاة لتوسلاتها، حيث تناوبوا على اغتصابها بوحشية لساعات.
الضحية وبعد الافراج عنها اتصلت مباشرة بمصلحة الشرطة القضائية، حيث تم الاستماع الى تفاصيل الجريمة بتعليمات من النيابة العامة المختصة، والشروع في البحث عن المتهم الرئيسي الذي تم توقيفه، والانتقال الى مكان الحادث لتوقيف بقية المتهمين. واثناء الاستماع اليهم حاولوا نفي التهمة، لكن بعد مواجهتهم بالضحية وتعميق البحث اعترفوا بوقائع الجريمة، وبامر من الوكيل العام للملك لدى محكمة الاستئناف، تم وضع المتهمين الاربعة تحث تدابير الحراسة النظرية، واحالتهم صباح اليوم الخميس على جنايات مراكش لاستكمال مسطرة البحث التمهيدي ومحاكمتهم بالمنسوب اليهم.