اخبار جهة مراكش | الخميس 19 يوليو 2018 - 22:41

الدكتور الزنجاري يعقد لقاء حزبيا مع تنسيقية الاحرار بالمدينة العتيقة بمراكش +صور

  • Whatsapp

نوفل القاسمي – مراكش الآن (عدسة: لحلو)

عقدت اليوم التنسيقية المحلية لحزب التجمع الوطني للأحرار مراكش المدينة برئاسة الدكتور خالد الزنجاري المنسق المحلي للحزب بمراكش، لقاء تواصليا مع ساكنة المنطقة من عدة أحياء، الموقف، قشيش، باب دكالة، بن صالح، الملاح، وغيرها من الأحياء العتيقة.
حضر اللقاء مروان الزنجاري المنسق الإقليمي للشبيبة التجمعية عمالة مراكش ونخبة من المناضلات والمناضلين.
واكد الدكتور الزنجاري المنسق المحلي على أهمية الاشتغال بحزب التجمع الوطني للأحرار نظرا لما يقدمه من عرض سياسي منفتح وجذاب من خلال ما يتوفر عليه من كفاءات، وما أنتجه من أفكار توجت بمسار الثقة الذي يعد مدخلا لحل أكبر مشاكل واحتياجات المواطنين المتعلقة بقطاعات التعليم، الصحة والشغل.
وفي اطار تفاعلات شباب وساكنة منطقة المدينة العتيقة بدورهم تحدثوا عن أهم المشاكل والحاجيات المجتمعية التي تعتري معاشهم اليومي في الصحة والأمن والشغل والتعليم والمرافق الرياضية والاجتماعية.
واكد الدكتور الزنجاري منسق الحزب بالمدينة العتيقة بمراكش على أهمية اليقظة والعمل في إطار لجان داخل هياكل الحزب المحلية إلى جانب أهمية تأطير جمعيات المجتمع المدني بالمنطقة والعمل على بناء تشبيكات جمعوية تفيد في بناء حملات ترافعية تساهم في اقتراح حلول مهمة للساكنة بشراكة مع المسؤولين المحليين والمنتخبين والمصالح الخارجية.
اللقاء عرف حضورا شبابيا ونسائيا جد مكثف، كما كان غنيا بالأفكار والمقترحات.