اخبار جهة مراكش | الثلاثاء 24 يوليو 2018 - 14:03

الشرطة القضائية بمراكش تحقق في شكاية تتهم نائب رئيس جماعة سيدي عيسى بن سليمان قلعة السراغنة في الاستفادة من صفقة مشروع بناء صهاريج مائية

  • Whatsapp

محمد لبيهي – مراكش الآن
ذكرت مصادر موثوقة، ان مصلحة الشرطة القضائية بولاية امن مراكش استمعت مؤخرا في محاضر قانونية للاستقلالي الفاطمي السويهل النائب الرابع لرئيس الجماعة القروية سيدي عيسى بن سليمان بدائرة الصهريج باقليم قلعة السراغنة للبحث والتحقيق في شكاية تتعلق باستفادته ومقاول من صفقة مشروع حفر وبناء ثلاثة ابار وصهريجين مائيين بدواوير اولاد الرامي عرفة، وبوعقرب وسيدي عيسى.
واكدت المصادر ذاتها، ان مصلحة الشرطة استمعت الى اعوان السلطة المحلية برتبة شيوخ ومقدمين واعضاء بجماعة سيدي عيسى بن سليمان ومواطنين يقطنون بالدواوير المدكورة التي تعرف انجاز مشاريع الصفقة.
من جهته، اكد الفاطمي السويهل النائب الرابع لرئيس جماعة سيدي عيسى بن سليمان ان الشرطة استمعت له في موضوع الشكاية، مبرزا في اتصال هاتفي به ظهر اليوم الثلاثاء ان علاقته بالمقاول تهم متابعته لمراحل انجاز المشروع باعتباره ممثلا لسكان مقاطعته بوعقرب وتقديم بعض المساعدات العادية “كنوريه الخدامة من اولاد الدوار الى احتاجهم وكنكون أحيانا واقف معاه لما كيجي يطلع على المشروع” يقول الفاطمي سعيد.
واوضح النائب الرابع لرئيس جماعة سيدي عيسى بن سليمان ان الشكاية التي قدمت ضده، تندرج في اطار تصفية حسابات سياسية مع خصومه بالمنطقة.