اخبار جهة مراكش | الأحد 29 يوليو 2018 - 12:36

خطير.. ثلاثة ايام من الاستغلال الجنسي الشاذ لفتاة قاصر وأمن مراكش يبحث عن الجاني وشركائه

  • Whatsapp

حسن الخلداوي – مراكش الآن

تمكنت فتاة تبلغ من العمر 15 سنة، صباح يوم امس السبت، من العودة الى منزل عائلتها بعرصة التديلي بحي دوار ازيكي بعد ثلاثة ايام من الاستغلال الجنسي الشاذ من طرف شاب عشريني.

واوضحت مصادرنا، أن الفتاة القاصر استقبل هاتفها النقال مكالمة من صديقتها البالغة من العمر 19 السنة تحثها على اللقاء بها باحدى ازقة عرصة التديلي حيث تقطن، مساء يوم الاربهاء الماضي، قبل ان تجد برفقتها شابين على متن دراجتين ناريتين.

واضافت ذات المصادر، أنه امام الحاح صديقتها رافقتهم على اساس القيام بجولة ليلية بشوارع المدينة الحمراء بيد أن الشاب وشريكيه اتجهوا مباشرة الى احدى المداشر بجوار مراكش حيث تمت ممارسة الجنس عليها بطريقة شاذة وارغامها تحت التهديد بالمكوث برفقتهم لثلاث ليالي ومصادرة هاتفها النقال.

هذا، وتمكنت الفتاة القاصر من العودة الى منزل عائلتها بعدما اقنعت الشاب وشريكيه بضرورة جلب ملابس اضافية قبل ان تبوح الى والدتها بتفاصيل الاعتداء الحنسي الرهيب الذي تعرضت له.

والى ذلك، وضعت والدة الفتاة شكاية في الموضوع لدى مصالح الدائرة الامنية 12 بدوار ازيكي حيث تم تحرير محضر في النازلة قبل ان يتم احالتها على انظار المصلحة الولائية للشرطة القضائية بولاية أمن مراكش التي فتحت تحقيقا مفصلا في واقعة الاعتداء الجنسي واصدار مذكرات بحث غي حق باقي الاظناء الذين اختفوا عن الانظار.